أخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

الحزن يخيم على القلعة الحمراء .. و حفل زفاف ” زملكاوي” يشعل الأجواء

اشتعل موقعي التواصل الاجتماعي ” تويتر، فيسبوك ” يوم أمس السبت الموافق 30 يوليو الجاري بعدما تعادل الأهلي مع نظيره المقاولون سلبياً في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري، حيث تداول رواد هذه المواقع فيديو لبعض الجماهير ” الزملكاوية ” و هم يتابعون اللحظات الأخيرة من تلك المواجهة في نفس توقيت تواجدهم بحفل زفاف.

و يصادف أن الفيديو المنتشر للجماهير انهم كانوا مدعوين لحفل زفاف المصورة ” الزملكاوية” الشهيرة ” أمنية العطار“، و المثير في هذا الأمر و اللافت للأنظار أن الجماهير المدعوة لحفل الزفاف قد أحتفلوا بتعادل الأهلي أمام المقاولون ببعض الإحتفالات التحفيزية حيث علت الأصوات بعبارة واحدة فقط ” الدوري يا زمالك .. الدوري يا زمالك“، مما جعل الفيديو ينتشر بسرعة كبيرة على منصتي ” فيسبوك، تويتر“.

و في حقيقة الأمر أن هذا الموضوع لا يثير للدهشة حيث تقترب مسابقة الدوري العام المصري من الإنتهاء، و يتبقى القليل من المباريات المثيرة و تشتعل رغبة الفرق في الفوز، أما من أجل الصراع على البقاء في الدوري أو إنهائه في مركز جيد بجدول الترتيب.

و هناك ايضاً صراع منفصل بين ثلاثي قمة الدوري، مما يدعونا للشك و صعوبة توقع بطل نسخة الدوري الحالي، فبنسبة كبيرة يقترب الزمالك من حسم اللقب، و لكن توجد حظوظ كبيرة لصاحب المركز الثاني نادي بيراميدز ، كما يمتلك الأهلي حظوظ ايضاً حيث أن مبارياته لم تنتهي بعد و لديه بعض المؤجلات كما أنه يسعى بكل قوته لقلب الموازين في اللحظات الأخيرة من البطولة.

و نأمل جميعاً أن تنتهي بطولة الدوري المصري مهما كان الفريق المتوج بلقبها بشكل يليق بتاريخ الفرق المصرية و عراقة الكرة المصرية.

و الأن أعزائي القراء يأتي وقت السؤال الهام من سيتوج بلقب الدوري المصري بنسخته الحالية 2021/2022؟ هل يسير الزمالك على خطى الموسم الماضي و يحسم اللقب أم يصنع بيراميدز أولى معجزاته و ينجح في التتويج أو يقلب الأهلي الموازين بالنهاية؟ سأترك لكم الإجابة لأن بالفعل إنتمائات الجماهير و أمنياتهم ستختلف في هذا الأمر، و لكن برأيي الشخصي أن نسخة الدوري الحالية من أكثر النسخ إثارة و خاصة في نهايتها و من الصعب التوقع بشأن هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى