أخبار الزمالكأخر الأخبار

اكتساح أبيض ..تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري

تنتظر الجماهير وعشاق كرة القدم المصرية، خاصةً جماهير نادي الزمالك، المواجهة القادمة في بطولة الدوري العام، والتي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره الاتحاد السكندري، في مباراة تُطلق عليها الجماهير بـ “كلاسيكو الإسكندرية”، نظراً لقوة لقاءات الفريقين والندية المتعارف بيها الناديين.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي “جوسفالد فيريرا”، المدير الفني للأبيض، مع نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُقام المباراة على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسوف يقدم لكم موقع “سكاي سبورتس كورة” تاريخ مواجهات الزمالك ضد الاتحاد السكندري

سبق و أن ألتقي نادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري من قبل في 122 مباراة بمسابقة الدوري العام، نجح لاعبو الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في 78 مباراة، بينما فاز الفريق السكندري في 13 لقاء، وخيم التعادل على 31 لقاء بين الفريقين.

أمطر أبناء ميت عقبة الشباك السكندرية بـ 210 هدفًا، بينما سجل زعيم الثغر 78 هدفًا في الشباك البيضاء، ويعتلي “جمال عبد الحميد” نجم نادي الزمالك السابق، قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 7 أهداف.

الفارس الأبيض يسعي لاصطياد الاتحاد السكندري وتحقيق الفوز

ويأمل البرتغالي “جوسفالد فيريرا” المدير الفني للقلعة البيضاء، بصحبة أبناء ميت عقبة، إلي تحقيق فوزًا جديد في بطولة الدوري، والعودة إلي نغمة الانتصارات مجددًا، بعدما تعثر الفريق أمام فريق فاركو في المباراة السابقة وتعادل سلبيًا بدون أهداف، ليفقد الفريق الأبيض نقطتين في طريقه نحو المنافسة للحفاظ على لقب الدوري الذي حصده الموسم الماضي.

تشكيل الزمالك المُتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

ومن المُتوقع أن يبدأ الفارس الأبيض اللقاء المنتظر أمام الاتحاد السكندري، بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمي : محمد أبو جبل.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح.

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد السيد زيزو – سيف الدين الجزيري – سيد نيمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى