أخر الأخبارالكرة العالمية

موعد انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي في وقت سابق عن موعد انطلاق مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024 وذلك بعدما نجح فريق مانشستر سيتي في حصد لقب الدوري الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع نظيره فريق ارسنال حتى الجولات الأخيرة من الدوري .

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم2023-2024 يوم 11من شهر أغسطس من العام الحالي على أن تنتهي مسابقة الدوري يوم 19 من شهر مايو لعام 2024.

فيما سوف تبدأ أول مباريات الدوري بين فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق بيرنلي في افتتاحية الجولة الأول من المباراة والتي سوف تكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت الإمارات

ومن ناحية اخر سوف يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق تشيلسي في إطار الجولة الأول من بطولة الدوري وذلك مساء يوم 13 من شهر أغسطس القادم على استاد ستامفورد ملعب فريق البلوز.

فيما سوف تقام بعض المباريات يوم 12 من شهر أغسطس والتي سوف تقام بين كلا من فريق أرسنال وفريق نوتنجهام فورست وايضا مباراة بين بورنموث ووست هام فيما سوف تقام أيضا مباراة وبرايتون ضد لوتون ومباراة وإيفرتون أمام نادي فولهام وايضا مباراة وكريستال بالاس مع شيفيلد يونايتد  وأخيرا نيوكاسل يونايتد إمام فريق أستون فيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى