أخر الأخبارالكرة العالمية

إنطلاق البريميرليج …أرسنال بثوب جديد وليفربول للتعويض ومان سيتي من أجل المزيد

تستعد جماهير ومحبي كرة القدم العالمية لانطلاق منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي سهرة اليوم في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة من خلال مباراة آرسنال و كريستال بالاس.

ويأمل أرسنال في تعويض خيبة الموسم الماضي وتحقيق الفوز الأول ، خصوصا بعد التعاقدات الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي ، حيث يحل ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس اليوم الجمعة وسوف يقام اللقاء علي ستاد ” سيلهورست بارك” ، بقيادة الحكم ” أنتوني تايلور“.

وسوف تستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي غدا السبت.

ليفربول ضد فولهام:-

و يسعي ليفربول للتتويج بلقب البريميرليج والذي خسر لقب الموسم الماضي في اللحظات الأخيرة بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي ، وسيواجه ليفربول فولهام علي ملعب ” كرفان كوتيج” في تمام الساعة الواحد والنصف ظهرًا.

توتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون:-

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير فريق ساوثهامبتون الساعة السادسة مساءًا علي ستاد ” توتنهام هوتسبير” ونجح فريق توتنهام في إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي وتدعيم صفوفه للمحافظة علي تواجده في المربع الذهبي والتواجد وسط الكبار.

تشيلسي أمام ايفرتون:-

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق ايفرتون علي ملعب ” غوديسون بارك” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا وسيدير اللقاء تحكيميًا الحكم ” كريج باوسون” ، ويأمل فريق تشيلسي في بدء الموسم بقوة لضمان المنافسة علي لقب البريميرليج وايضًا للتواجد في دوري الأبطال للموسم القادم.

وتستانف مباريات الجولة الأولى بعد غدا الأحد ، بمواجهتي كلا من:-

مانشستر يونايتد أمام برايتون:-

يسعي فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني إريك تين هاج في بدء الموسم بقوة وتحقيق نتائج إيجابية ومصالحة جماهير الشياطين الحمر تعويضًا عما بدر من الفريق الموسم الماضي وانهاء الدوري في المركز السادس بجانب رغبتهم في عودة المنافسة علي الألقاب ، وسيقابل مانيو برايتون علي ملعب ” أولد ترافود” في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد:-

يدخل لاعبي مانشستر سيتي بطولة الدوري بقيادة المدير الفني ” بيب جوارديولا” واعينهم علي شئ واحد فقط وهو الفوز بالمباريات والمحافظة علي لقب الدوري ، ويواجه السكاي بلو وست هام علي ملعب ” لندن” وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف.

من المؤكد أن بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ستشهد تنافسًا شرسًا ، وذلك عقب التدعيمات القوية التي قامت بها العديد من الأندية ، وربما يكون الصراع مشتعلًا حتي الجولة الأخيرة ، جميعنًا سننتظر ونشاهد من سيتمكن من التتويج باللقب في هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى