الكرة العالمية
أخر الأخبار

مع إمكانية رحيله إلى برشلونة .. أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

انتشر بالفترة الماضية خبر إنتقال نجم ليفربول “محمد صلاح” إلى نادي برشلونة الأسباني، بعدما طالب المدير الفني للبرسا “تشافي هيرنانديز” ضم “الفرعون” إلى صفوف الفريق بعدما قدم أداء رائع مع ليفربول .

إنضمام “صلاح” إلى ليفربول

إنضم “محمد صلاح” إلى ليفربول في صيف 2017 خلال فترة الإنتقالات الصيفية، قادمًا من نادي روما الإيطالي بمبلغ 40 مليون دولار واستطاع النجم أن يحقق العديد من الإنجازات مع صفوفه وكتابة إسمه داخل التاريخ بشكل مُشرف.

إنجازات فخر العرب مع ليفربول

خاض “الفرعون” مع ليفربول 238 مباراة سجل خلالهما 153 هدفًا وحصل على خمسة ألقاب وهم: “دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس رابطة الأندية للمحترفين الإنجليزي.

بينما هذا الموسم لعب “صلاح” 35 مباراة سجل خلالهما 28 هدفًا وصنع 10.

أمور تعيق إتمام صفقة “صلاح” للإنتقال إلى برشلونة

هناك بعض الأمور يمكنها أن تعيق تلك الصفقة بشكل كبير وهي رفض إدارة ليفربول إنتقال اللاعب إلى برشلونة نظرًا لكبر سِنه، أو أن زيادة راتب اللاعب ستفعل ضجة داخل غرفة الملابس.

ومن بين تلك الأمور هو إرتباط اللاعب القوي بالدوري الإنجليزي وإنتهاء عقده عام 2023.

ليفربول يُفكر في بيع “الفرعون” خلال الصيف المُقبل

تُفكر إدارة ليفربول في بيع “صلاح” خلال الصيف المقبل والإستفادة من إنتقاله ماديًا بدلاً من إنتظار إنتهاء عقده في عام 2023، ورحيله بشكل مجانًا حسبما نص عقد اللاعب على ذلك.

هل يقدم “محمد صلاح” شيء إلي برشلونة؟

هُناك بعض الجماهير تنتظر خبر إنتقال “صلاح” إلي برشلونة بشكل رسمي وحصد الألقاب من صفوف البرسا، ولكن هل يستطع “الفرعون” المصري أن يقدم شيء ويحفر إسمه مع صفوف برشلونة؟ أم أنه سوف يكون للقدر رأي آخر في ذلك الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى