أخبار الاهليأخر الأخبار

عبدالحفيظ يستشهد بالمغرب: ليس هناك مستحيل في كرة القدم ونعيش على الأمل

اعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته ، عقب نهاية مباراة الأهلي و سياتل ساوندورز الأمريكي ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتمكن الأهلي من الفوز على نظيره سياتل ساوندورز الأمريكي بهدف نظيف ، في إطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكان يستضيف ستاد إبن بطوطة في مدينة طنجة بدولة المغرب الشقيقة المباراة بين الفريقين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحدث عبدالحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي و قال:- “مكسب مهم في توقيت مهم، ثالث موسم على التوالي نتمكن من الوصول فيه لنصف النهائي، بكل تأكيد لابد أن تكون هناك إشادة للاعبين مثلما نتحدث عن الإخفاقات.

وتابع: “منذ موسمين ماضيين كنا نواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي كأس العالم، والآن سنواجه ريال مدريد كل هذا يدعو للفخر”.

وأردف: “ذلك يدل على مكانة وعقلية وشخصية النادي الأهلي التي تتمثل في لاعبيه من أول يوم يدخلون فيه النادي، ممكن أن يكون لديك لاعب ليس قوي في كرة القدم لكن المهم أن يمتلك عقلية جيدة تناسب المدرسة التي سيدخلها في النادي”.

وأضاف: ” ليس هناك مستحيل في عالم كرة القدم، الجميع رأي إنجاز المغرب في كأس العالم وما حققوه بالإصرار والعزيمة”.

وأستكمل: “نادي القرن الأوروبي سيواجه نادي القرن الإفريقي في مباراة رسمية وليس ودية للمرة الأولى، هذه أقدار ييسرها المولى عز وجل، سبق لنا أن واجهناهم في 2001، والآن بعد أكثر من 20 سنة نواجههم رسميًا في المغرب”.

وأستطرد: “نشكر كافة الجماهير المغربية على دعمهم الكبير لنا منذ بداية البطولة، وهم لم يتركوا الملعب حتى بعد المباراة”.

وأكد: “سنفرح بفوزنا اليوم ونستعد لمواجهة ريال مدريد سريعاً، أؤمن بالطاقة الإيجابية وأن أعيش على الأمل وإذا لم يتحقق لن أخسر شيئًا”.

وأتم: “سأوجه للاعبين وأقول أن المشوار لا زال صعب سواء هنا في البطولة أو على مستوى أبطال إفريقيا والدوري”.

ويواجه الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني في مباراة القرن الأولى رسمياً ، في إطار منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى