أخر الأخبارالكرة العالمية

ليفربول يسقط مانشستر يونايتد برباعية ويعود لصدارة ترتيب البريميرليج

انتهت منذ القليل المباراة التي جمعت بين إثنين من عمالقة الدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد ، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين ، من منافسات الدوري الإنجليزي ، والتي أقيمت علي ملعب آنفيلد ، وتمكن لاعبي الريدز من الفوز برباعية نظيفة.

أحداث المباراة:-

دخل لاعبي الريدز بحماس كبير وسرعان ما سجلو الهدف الأول عن طريق الجناح الكولومبي ” لويس دياز” في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة ، وتعرض الفرنسي ” بول بوجبا” لإصابة مفاجأة وخرج وحل بديلاً لهُ ” جيسي لينجارد” وذلك في الدقيقة 10.

وسجل ” محمد صلاح ” الهدف الثاني في الدقيقة 22 ، بعدما تلقي تمريرة رائعة من ساديو ماني ضرب بها خط دفاع الشياطين الحمر ، ثم أضاف ” لويس دياز” الهدف الثالث في الدقيقة 34 بعد متابعة من تسديدة فابينيو ولكن الغي الحكم الهدف بداعي التسلل علي الكولومبي.

أجري فريق مانيو تبديل في الدقيقة 46 بخروج ” جونس ” ونزول ” جادون سانشو” ، وفي الدقيقة 68 سجل ” ساديو ماني” الهدف الثالث ، لتصبح النتيجة 3/0 لصالح الريدز ، جاءت هجمة خطيرة لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 57 ولكن تفوق الدفاع وافسدوا الهجمة.

أجري كلوب أول تبديل له بخروج ” لويس دياز” ونزول ” جوتا” وذلك في الدقيقة 70 من عمر المباراة ، وفي الدقيقة 80 غادر ” الكانتارا” ملعب المباراة ونزل بديلاً لهُ ” نابي كيتا”.

ظلت المباراة من طرف وأحد وسيطر لاعبي ليفربول علي مجريات المباراة ، وفي الدقيقة 85 سجل الفرعون المصري ” محمد صلاح” الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من جوتا ، لتصبح النتبجة 4/0.

أحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع ، ولكن مروا بدون جديد يذكر وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4/0.

ترتيب الفريقين بعد المباراة:-

ليفربول يصبح في المركز الأول برصيد 76 نقطة.

مانشستر يونايتد يصبح في المركز السادس ويتوقف رصيده عند النقطة 54.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى