الكرة المصرية
أخر الأخبار

رغم إستحواذ سيراميكا .. الجيش يخطف فوزًا ثميناً بهدف دون رد في الدوري

انتهى منذ قليل لقاء شيق بين فريقان سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بنتيجة 1-0 لصالح طلائع الجيش في الجولة الخامسة عشر، من منافسات الدوري الممتاز لعام 2021-2022.

وبدأ اللقاء من الشوط الأول بإستحواذ قوي من جانب فريق سيراميكا كليوباترا دخل نصف ملعبهم،حيث ذهب الفريق عدة مرات على عرين الخصم بكروت جميعها كانت رائعة.

ثم بدأ فريق طلائع الجيش في الدقيقة الخامسة عشر بأخذ الكرة لصالحه بشكل جيد،ولم يستسلم فريق الطلائع إلي تهديد سيراميكا وذهب هو الآخر بثلاث كرات ممتازة على شباك الحارس “عامر عامر” ولكنه ظهر في “الكادر” بشكل جيد بإخراجة للكرة خارج أرضية الملعب.

استمر اللقاء في الهدوء بين الفريقان حتي الدقيقة 30 من الشوط الأول، ليأتي اللاعب “عمرو السيسي” بتسجيله الهدف الأول من تصويبة صاروخية لتكُن النتيجة 1-0 لصالح طلائع الجيش،ويُذكر أن ذلك الهدف هو الأول “للسيسي” خلال هذا الموسم.

بدأ الشوط الثاني من جانب طلائع الجيش بالحفاظ على الكرة داخل منتصف الملعب، وتهديد على المرمي من جانب الفريقان.

حيث حاول سيراميكا كليوباترا أكثر من مرة إحراز هدف التعادل ولكن جميع التصويبات كانت خارج الملعب دون تمثيل أي خطورة على “عامر عامر”.

وانتهت أحداث المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف بعدما أشار الحكم بخمس دقائق وقتًا بدل من ضائع ،وسجل الهدف اللاعب “عمرو السيسي”في الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى