أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

“بهدف نظيف”.. بيرسي تاو يمنح الأهلي التقدم أمام الإسماعيلي بالشوط الأول

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي و نظيره الإسماعيلي ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز ، بتقدم “المارد الأحمر” بهدف نظيف.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بمحاولات هجومية غير دقيقة من جانب لاعبي الأهلي، لرغبتهم في هز شباك “الدراويش” و التقدم مبكراً.

و مرت 15 دقيقة كاملة من زمن الشوط الأول، و كانت النتيجة تعادل سلبي من دون أهداف على الرغم من محاولات الأهلي الهجومية لخطف هدف أول خلال الشوط.

و سقط أحد لاعبي الإسماعيلي مصاباً في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، لتدخل لاعب العنيف معه لإستخلاص الكرة، لتتوقف المباراة قليلاً لحين الإطمئنان على اللاعب، و بعد ذلك تستأنف المباراة بشكل طبيعي.

و سقط “أحمد عبد القادر” مصاباً في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، ليجري الأهلي بعد ذلك تبديل إضطراري بخروج اللاعب ونزول “حسين الشحات” ليحل محله.

و أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه لاعب الإسماعيلي “نادر فرج” لعرقلته أحد لاعبي الأهلي، و كان ذلك في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

و وصلت المباراة إلى الدقيقة 30، و كان ما يزال التعادل السلبي هو صاحب الكلمة خلال الشوط.

و نجح الأهلي في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 33 من زمن الشوط، و جاء بأقدام لاعبه “بيرسي تاو”.

و وصل شوط المباراة الأول للدقيقة 40، و كانت النتيجة تقدم الأهلي بهدف نظيف.

و أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في وجه لاعب الأهلي “رامي ربيعة” لتدخله العنيف مع أحد لاعبي الإسماعيلي، و كان ذلك في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول تحديداً.

و مع إقتراب الشوط الأول من نهايته تصدى “مصطفى شوبير” حارس مرمى الأهلي لمحاولتين هجوميتين من جانب الإسماعيلي كادوا أن يشكلوا تهديداً على مرماه.

و أشار الحكم إلى 5 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع بعدما وصل الشوط الأول للدقيقة 45، مروا دون أي جديد يمكننا ذكره، و بذلك انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى