أخر الأخبارالكرة المصرية

الدرجة الثانية..المصري بالسلوم يطالب بالهبوط درجة واحدة فقط

تقدم مجلس إدارة نادي المصرى بالسلوم برئاسة “رمضان ناجي خالد” بمذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة المصري يطالبون فيها بإلغاء الهبوط المنصوص عليه في اللائحة وتطبيق النظام القديم بالهبوط درجة واحدة فقط.

وأشار مسئولي المصرى بالسلوم أن الفريق احتل المركز الأخير بجدول المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى وكما هو معلوم ومنصوص عليه في كافة دوريات العالم فإن الفريق الهابط يهبط إلى الدرجة الأدنى إلا اننا فوجئنا بقرار الإتحاد المصرى بهبوط الفريق درجتين وهو أمر مخالف للوائح كافة وفيه إجحاف كبير ، الامر الذى يستلزم معه إعادة النظر في هذا القرار وهبوط النادى درجة واحدة فقط.

وأكد مسئولي الفريق أن إدارة النادى تحتفط بكافة حقوقها القانونية في اللجوء لكافة الطرق القانونية نحو إلغاء هذا القرار وكذلك مخاطبة الإتحاد الدولى لكرة القدم .

ومن المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة تقديم النادي برئاسة الكابتن “رمضان ناجي خالد” بشكوى إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمطالبة بالحفاظ على حقوق النادي المشروعة، وعدم الهبوط بالإضافة لتطبيق اللائحة التي وضعت في بداية الموسم.الدرجة الثانية..المصري بالسلوم يطالب بالهبوط درجة واحدة فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى