أخبار الاهليأخر الأخبار

ديربي القاهرة| أبرز تصريحات كولر عقب الهزيمة من الزمالك

تحدث ” مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المباراة التي جمعت الفريق بنادي الزمالك، والتي انتهت بفوز الفاري الأبيض بثنائية لهدف.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي:” أول 25 دقيقة كنا متحكمين في المباراة ولكن بعد ذلك ساهمنا في دخول المنافس في المباراة بسبب أخطاء ليس لها داعي مثل غياب الضغط وتباعد خطوطنا ثم سجل الزمالك هدفًا في نهاية الشوط الأول”.

وتابع:” في الشوط الثاني من المباراة كنا الأفضل حتي الدقيقة 85، ثم سجل الزمالك الهدف الثاني بعدما استغلوا اغياب تركيزنا”.

وفيما يخص التبديلات قال السويسري:” أجري تبديلات مبكرة يشكو الناس، أفعلها متأخرًا يشكون أيضًا، ولم أبدأ المواجهة بتشكيل خاطئ، والشوط الثاني كنا نلعب على مرمى واحد هذا دليل على سيطرتنا”.

وفيما يخص أخطاء الدفاع قال:” الهدف الثاني جاء من رمية تماس آحدثت ارتباكًا، وسأراه مرة أخرى، وأتحدث دائمًا مع اللاعبين بشأن الحفاظ على تركيزنا طوال الوقت”.

واختتم كولر تصريحاته قائلا:” نتحمل جميعًا الهزيمة اليوم أمام الزمالك، يجب أن يكون اللاعب لديه خبرات، في الأهلي لا يوجد لاعب من الناشئين في خط الدفاع الذين يتدربون معنا يتحملون الضغوط، وغياب الأساسيين مؤثر وأري هذا فارق لا يحتاج لكلام”.

ويحتل الأهلي المركز التاسع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى