أخر الأخبارالكرة العالمية

أرسنال يضرب تشيلسي برباعية في ستامفورد بريدج

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسي أمام خصمه أرسنال في لقاء مؤجل من الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي أقيمت علي ملعب ” ستامفورد بريدج” والتي حقق فيها فريق أرسنال نتيجة إيجابية واستطاع التغلب علي تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أحداث المباراة:-

انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ، وكان افتتح التسجيل ” إدورد نكيتاه” في الدقيقة 13 ، وتعادل لتشيلسي الألماني “تيمو فيرنر” وذلك في الدقيقة 17 ، لتصبح النتيجة 1/1.

ثم تقدم مرة أخري فريق أرسنال عن طريق لاعبه ” سميث روو” في الدقيقة 27 ، ليعود مرة أخري لاعبي تشيلسي ويتعادلوا عن طريق اللاعب ” سيزار أزبيليكويتا” وذلك في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

أجري توخيل تبديل في الدقيقة 46 بخروج ” أندرياس كريستينسن” ونزول ” تايغو سيلفا” ، وفي الدقيقة 57 سجل ” إدوارد نكيتاه” الهدف الثالث لصالح الجانرز ، لتصبح النتيجة 3/2.

أجري فريق تشيلسي تبديل ثاني في الدقيقة 61 بخروج ” روميلو لوكاكو ” ونزول ” كاي هافيرتز” ، أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه ” مالانج سار” عقب تدخله علي لاعب أرسنال وتعطيل الهجمة المرتدة.

أجري أرتيتا أول تبديل لهُ في اللقاء بخروج ” إدوارد نكيتاه” ونزول “مارتينلي” وذلك في الدقيقة 70.

رغم وجود العديد من المحاولات من جانب لاعبي البلوز إلا أنهم فشلوا في ترجمتها إلي أهداف أخري ، أحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق أرسنال قي الدقيقة 90 ، وسجلها ” بوكايو ساكا” هدفًا في الدقيقة 92 ، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال علي تشيلسي بنتيجة 4/2.

ترتيب الفريقين بعد المباراة:-

أرسنال في المركز الخامس ويرتفع رصيده إلي النقطة 57.

تشيلسي يظل في المركز الثالث ويتجمد رصيده عند النقطة 62.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى