أخبار الاهليأخر الأخبار

الأهلي يرفع شعار التحدي أمام ريال مدريد لكتابة سطرٍا جديد

ينتظر الأهلي لقاء من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء مع عملاق أوروبا ” ريال مدريد” بنصف نهائي كأس العالم للاندية المقام بالمغرب، وكان الأهلي قد حقق الفوز في ربع النهائي علي سياتل ساودنرز الأمريكي بطل كونكاكاف، علي ملعب ” ابن بطوطة” بالاراضي المغربية ، بهدف نظيف.

مشوار الأهلي بكأس العالم للأندية حتي الآن

خاض الأهلي مواجهته الإفتتاحية بكأس العالم للأندية أمام فريق أوكلاند سيتي وحقق الفوز بثلاثية نظيف، سجلهم ” حسين الشحات ، محمد شريف ، بيرسي تاو”.

ليواجه في اللقاء الثاني سياتل ساوندرز الأمريكي ، ويحقق الفوز في الدقائق الأخيرة “بأقدام محمد مجدي افشة” ويضع قدمه بنصف نهائي كأس العالم للأندية ، لمواجهة ريال مدريد.

الأهلي باحثًا عن كتابة إنجاز جديد

يرغب الأهلي في تحقيق الفوز بالمباراة القادمة أمام ريال مدريد والتأهل للمرة الأولي لنهائي كأس العالم للاندية ، مستغلاً الاضطرابات الحادثة بصفوف الميرنجي وغياب العديد من اللاعبين عن الأساسية عن اللقاء للإصابة.

الأهلي يحفز لاعبيه قبل لقاء الميرنجي:

بدأت إدارة النادي الأهلي في تحفيز لاعبيها قبل مواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية ، من خلال رصد مكافآت مالية مجزية للاعبين في حال تخطي عقبة بطل أوروبا ، كما أنه سيكون مجد شخصي للنادي بالجيل الحالي.

الإصابات تضع ريال مدريد في ورطة أمام كبير أفريقيا:

ضربت الإصابات صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي ، وقد أشارت العديد من التقارير أن الريال سيفقد كلا من” بنزيما ، ميندي ، ميليتاو ، لوكاس فاسكيز ، هازارد ، كورتوا” بمواجهة الأهلي.

و في الختام يأتي السؤال هل يستطيع لاعبو المارد الأحمر بقيادة البرتغالي “مارسيل كولر” المدير الفني للقلعة الحمراء إستغلال تلك الإصابات التي تضرب نادي ريال مدريد ، و يحققوا الفوز في تلك المباراة، لكي يتأهلوا إلي الدور النهائي من بطولة كأس العالم للإندية و مواجهة الهلال السعودي الذي حجز مقعده بنهائي المونديل عقب تغلبه علي فلامنجو البرازيلي بثلاثية مقابل هدفين، أم سيكون ل “إنشلوتي” رأي أخر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى