أخر الأخبارالكرة العالمية

دينامو زغرب يفوز بهدف نظيف أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ونظيره نادي دينامو زغرب بفوز فريق دينامو زغرب بهدف دون رد ،خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة الا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لوكسيميرو، ذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول:-

شهد أحداث الشوط الأول بداية قوية من لاعبي دينامو زغرب في أولى دقائق المباراة، مع محاولات لإحراز أولي الأهداف مبكرًا.

وفي الدقيقة ال 8 تشهد محاولة هجومية أولى لدينامو زغرب بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

ويحصل نادي تشيلسي على اول ركلة ركنية من على يسار مرمى دينامو زغرب، نفذها” ماسون ماونت” بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء اسقبلها” كاي هافرتس” بتسديدة ضعيفة ويحافظ عليها ” دومينيك ليفاكوفيتش”، حارس المرمي بسهولة، وجاء ذلك في الدقيقة ال 10.

وبهجمة مرتدة سريعة استغلها لاعبي دينامو زغرب بتمريرة جيده عن طريق “برونو بيتكوفيتش” تجاه ميسلاف اورسيتش المنطلق خلف مدافعي تشيلسي والذي تمكن من الانفراد بالمرمى ثم سدد كرة متقنة إلى داخل الشباك، معلنًا عن الهدف الأول لصالح فريقه، وجاء ذلك في الدقيقة ال 15 من عمر أحداث الشوط الأول.

ويحصل تشيلسي على ركلة ركنية على يمين مرمى دينامو زغرب، نفذها” بن تشيلويل” بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لكن ينجح مدافعي الفريق في الدفاع بشكل جيد.

وفي الدقيقة ال 25 يحصل دينامو زغرب على ضربه حرة مباشرة في وسط ملعب تشيلسي، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء.

ويسدد” أريان أديمي” لاعب دينامو زغرب تسديده قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس “كيبا” بصعوبةوتالق وحافظ على مرماه.

وبعد مرور 33 دقيقه يحصل دينامو زغرب على اول ركلة ركنية من على يمين مرمى تشيلسي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة استخلصها الدفاع.

ويحاول لاعبي تشيلسي تسجيل هدف التعادل قبل نهاية أحداث الشوط، لكن يحتسب الحكم دقيقة كاوقت بدل ضائع ويطلق صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم دينامو زغرب بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني :-

بدأ أحداث الشوط الثاني بمحاولات من جانب لاعبي تشيلسي لتقليص الفارق خاصةً أن دينامو زغرب متقدمًا بهدف خلال أحداث الشوط الأول.

ومن ضربة البداية يلغي الحكم هدف التعادل لصالح تشيلسي بداعي التسلل على” بيير إيميريك أوباميانج” مهاجم الفريق.

ويسدد” ستيفان ريتسوفسكي “لاعب دينامو زغرب تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كيبا ببراعة، وجاء ذلك في الدقيقة ال 56.

ويشير الحكم بأول بطاقة صفراء في المباراة من نصيب “ماسون ماونت” لاعب تشيلسي نتيجة إعتراضه على الحكم.

وتشهد الدقيقة ال 65 ضغط هجومي من لاعبي تشيلسي على دفاعات” دينامو زغرب” في محاولة لإحراز هدف التعادل.

يتوقف المباراة لإصابة “ستيفان ريتسوفسكي” لاعب دينامو زغرب، حتي يستأنف الحكم اللعب مرة أخري.

وفي الوقت القاتل يحصل تشيلسي على ركلة حرة مباشرة بالقرب من حدود منطقة جزاء دينامو زغرب، نفذها حكيم زياش بتسديدة مباشرة ارتدت من الحائط البشري للاعبي دينامو زغرب.

واحتسب الحكم 8 دقايق وقت بدل ضائع ويطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع فريقي نادي تشيلسي ضد دينامو زغرب، بفوز فريق دينامو بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى