أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

تصريحات مثيرة من “كولر” عقب فوز المارد الأحمر علي الاتحاد السعودي

عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز العالمي على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل ‏هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية بمدينة الطائف في السعودية والصعود لنصف نهائي المونديال.

وقال “كولر” عبر تصريحات رسمية: قدمنا مباراة بمستوي وأداء عالي جدا أمام منافس قوي ومميز من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس العالم.

وأوضح: لقد خوضنا هذه المباراة علي استاد رائع جدا وانا اري دائماً أنه من المهم أن تشعر اللاعبين بالارتياح حتى تقدم مستوى مميز كما شاهدنا اليوم.

وأضاف: سياسة النادي الاهلي دائما أنه يلعب من أجل الفوز ايا كان حجم المنافس امامه واللاعبون قدموا كل المطلوب منهم في هذه المباراه واستحقوا فعلا الفوز بهذه ‏النتيجة.‏

وواصل: سنستعد جيدا للمباراة القادمة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي والتي تعد مواجهة صعبه وتحتاج منا الكثير من الجهد والتركيز.

وأستكمل : لكل مباراة ظروفها الخاصة وفقاً لمستوى المنافس وكل مباراة تحتاج إلى الأداء الذي يتوافق معها واليوم لعبنا جيداً وسجلنا أهدافاً وحققنا الفوز وصعدنا لنصف النهائي.

وأختتم: لن أتحدث عن النهائي حالياً لانه لا يزال الوقت مبكراً وهدفنا الاول والاخير حاليا هو الفوز علي فلومنينسي والتأهل للنهائي وحصد هذه البطولة العالمية.

وبذلك ضرب المارد الأحمر موعداً لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي يوم الأثنين القادم 18 ديسمبر في تمام الساعة 8 مساءاً ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى