أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

تعليق توماس توخيل على إقالته من تدريب تشيلسي

أصدر المدير الفني لفريق تشيلسي السابق الألماني توماس توخيل بيان رسمي وداعي لجماهير تشيلسي وذلك عقب إقالته من منصبه خلال الأيام الماضية.

وكان قد قامت إدارة فريق تشيلسي بإقالة المدير الفني توماس توخيل وذلك بعد صرف ما يزيد عن ما يقرب من 220 مليون يورو وذلك خلال الميركاتو الصيفي المنتهية ليصبح بذلك هو النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم خلال هذا الصيف .

ويذكر ان فريق تشيلسي قد تعرض للخسارة قاسية أمام فريق دينامو زغرب الكرواتي في اطار الجولة الأولى من دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بنتيجه هدف دون مقابل.

فيما قد تمكن فريق البلوز من الكشف عن المدير الفني الجديد وهو المدرب جراهام بوتر الذي كان الأقرب لتولي تدريب تشيلسي خلفا للمدير الفني لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ انطلاق الموسم.

ويذكر ان عقد المدير الفني توماس توخيل مع فريق تشيلسي كان من المقرر ان ينتهي في الصيف المقبل وهذا مع نهاية الموسم الحالي خاصة أنه قد تولي تدريب فريق البلوز منذ شهر يناير الماضي من عام 2021، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

بيان وداع توماس توخيل لجماهير البلوز :

وقال توماس توخيل في أول بيان رسمي له عقب إقالته من منصبة قائلا : “شكرًا جزيلاً لجميع الموظفين واللاعبين والمشجعين لفريق تشلسي حيث قد شعرت بالترتيب وهذا منذ أول يوم لي وأشعر بالفخر والسعادة وذلك بسبب تحقيقي لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية حيث سيبقى هذا معي للأبد”.

وقال أيضا : “يسعدني ان اكون جزءًا من تاريخ هذا النادي الندني كما سوف تظل هذه الذكريات معي إلى الأبد، وقال إن هذة واحد من أصعب البيانات التي سوف اكتبهاحيث قد كنت آمل أنني لن أقوم بذلك لعدة سنوات قادمه “.

وأخيرا قد اختتم كلامه : “قال انني أشعر بصدمة كبيره لأن وقتي قد انتهى سريعاً مع فريق تشيلسي وذلك لأنني قد شعرت ان منزلي في هذا النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى