أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

أبرزها القمة…تعرف على مباريات الأهلي خلال شهر يونيو

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم، خاصةً جماهير القلعة الحمراء، المباريات المهمة التي سوف يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي ” بيتسو موسيماني “، المدير الفني للفريق، خلال شهر يونيو الجاري.

ومن المُقرر أن يخوض النادي الأهلي، 6 لقاءات خلال شهر يونيو ، في مسابقتي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وابرزهم مباراة القمة أمام غريمة التقليدي الزمالك.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع” سكاي سبورتس كورة “، المواجهات المنتظرة للقلعة الحمراء:-

الأهلي ضد المصري بالسلوم:-

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي المصري بالسلوم، يوم الأحد الموافق 12من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات دور ال32 من مسابقة كأس مصر.

الأهلي ضد إيسترن كومباني:-

يلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي إيسترن كومباني، في مباراة هامة يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة القمة:-

تعد مباراة القمة التي سوف تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الاهم لعشاق الساحرة المستديرة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 19 من شهر يونيو الجاري، في الجولة ال20 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد غزل المحلة:-

يصطدم الاهلي بنظيره نادي غزل المحلة يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة ال22 من مسابقة الدوري العام لنسخة 2021-2022.

الأهلي ضد بيراميدز:-

تقام مباراة هامة ومثيرة تجمع بين النادي الأهلي ونظيره نادي بيراميدز يوم الاحد الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات دور ال8 من مسابقة كأس مصر.

الأهلي ضد سموحة:-

ويواجة الأهلي نظيره نادي سموحة يوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة ال23 من مسابقة الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى