أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

الميركاتو الشتوي.. برشلونة يحسم أول صفقاته الشتوية

كشفت بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل أولى صفقات فريق برشلونة خلال الميركاتو الشتوي القادمة.

حيث قد تمكن فريق برشلونة من ضم الكثير من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية حيث يأتي على رأس هؤلاء النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي للاعب فريق بايرن ميونخ الألماني وأيضاً موهبة منتخب البرازيل رافينيا قادما من فريق ليدز يونايتد.

وكان قد نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز في جميع المباريات التي قد خاضها الموسم الحالي وهذا بإستثناء المباراة الافتتاحية في بطولة الدوري الإسباني.

كما قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق فيكتوريا بيلزن التشيكي وذلك بنتيجة خمسة مقابل أهداف مقابل هدف وحيد.

برشلونة يحسم أولى صفقات الميركاتو الشتوية :

وفقاً لما قد اعلنه الصحفي الإسباني إريك فإن اللاعب الأرجنتيني خوان فويث يعد هو الهدف الرئيسي لإدارة الفريق وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن.

حيث قد أكد الصحفي الإسباني انه سوف تبلغ قيمة الصفقة ما بين قيمة 40 و30 مليون يورو ويذكر أن فريق برشلونة يأمل في التعاقد مع اللاعب خلال سوق الميركاتو الشتوية.

وكان قد أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال في وقت سابق أن هناك اهتمام من قبل إدارة فريق برشلونة في ضم اللاعب الأرجنتيني خوان فويث.

ولكن يعد رئيس فريق الغواصات قد رفض من قبل رحيل اللاعب وذلك إلا في حال كسر قيمة عقده التي تعد مقاربة لـ42 مليون يورو هذا ما كان يعطل الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية المنتهية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى