الكرة العالمية
أخر الأخبار

ريال مدريد يهزم يونيون برلين ويتأهل لدور ال16 بدورى أبطال أوروبا

نجح فريق ريال مدريد فى الفوز على حساب يونيون برلين بثلاثية مقابل هدفين، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على غرار منافسات دورى أبطال أوروبا.

واحتضن ستاد الأوليمبى المواجهة بين الفريقين، والتى تقر در لها أن تقام فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار آخر جولات دور المجموعات من عمر البطولة القارية.

سجل أولى الأهداف لصالح يونيون برلين عن طريق اللاعب كيفن فولاند فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم يونيون برلين بهدف دون رد أمام ريال مدريد.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل اللاعب خوسيلو هدف إدراك التعادل لصالح ريال مدريد بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله رودريجو فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وسجل ريال مدريد ثانى الأهداف عن طريق لاعبه خوسيلو بعد تمريرة مساعدة من اللاعب فرانسيسكو خوسيه غارثيا توريس فى الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وأحرز اللاعب أليكس كرال هدف ادراك التعادل لصالح يونيون برلين بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله عيسى ليدونى فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وضرب اللاعب دانى سيبايوس بثالث الأهداف لصالح ريال مدريد بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله جود بلينغهام فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين أمام يونيون برلين.

وبتلك النتيجة يكون ريال مدريد قد نجح فى التأهل إلى الدور ال16 من عمر بطولة دورى أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى