أخر الأخبارالكرة العالمية

معجزة سيتي .. هالاند يتفوق على جميع اللاعبين برقم فريد من نوعه

تفوق النجم الترويجي إيرلينج هالاند للاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على جميع لاعبي كرة القدم وذلك برقم فريد من نوعه وهذا منذ إنطلاق البطولات الأوروبية.

وكان قد انضم اللاعب إيرلينج الي فريق مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الاخير حيث قد دفع فريق مانشستر سيتي الشرط الجزائي له وذلك في عقده مع فريق بروسيا دورتموند والذي كان يقدر ب60 مليون يورو.

ويذكر انه منذ انضمامه مع الفريق أصبح إيرلينج هو النجم الأول حيث قد سجل ما يقرب من 13 هدفا وهذا كان بجانب تمريرة واحدة وكان هذا كله خلال 9 مباريات في مختلف البطولات.

وكان قد حقق النجم إيرلينج هالاند رقما فريدا حيث قد أصبح المهاجم الوحيد الذي قد ساهم في الأهداف وذلك في مختلف المباريات التي قد خاضها منذ بداية الموسم الجديد في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

فيما قد بدأ السفاح مشواره مع فريق مانشستر سيتي في تسجيل الأهداف في فريق وست هام يونايتد وذلك عندما سجل هدفي الفوز ضمن الجولة الأول من الدوري .

بينما في الجولة الثانية قد تمكن من صناعة هدف وذلك خلال فوز الفريق على فريق بورنموث بنتيجة اربعه أهداف نظيفه ولكن سرعان ما نجح اللاعب من استعادة ذاكرة التهديف في الجولة الثالثة حيث قد أحرز هدف في تعادل فريقة مع فريق نيوكاسل.

واخيرا قد تمكن من تسجيل هاترك مرتين أمام فريق كريستال بالاس وأيضا أمام فريق توتنهام فورست وهذا ضمن الجولة الرابعة والخامسة فيما قد سجل هدف في تعادل فريقة مع فريق استون فيلا ضمن الأسبوع السادس.

ولكن على مستوى الأوروبي قد تمكن اللاع٨من تسجيل هدفين في شباك إشبيلية في الجولة الأول وهدف الفوز أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجه هدفين مقابل هدف.

هالاند يرسم التاريخ مع مانشستر سيتي :

وكان قد تصدر اللاعب هالاند سريعا قائمة اللاعبين نجاحا في الوصول 10 أهداف في تاريخ بطولة الدوري ليتساوي بذلك مع كلا من اللاعب ميكي كوين فيما قد سجل أيضا النجمين سيرجيو اجويرو واللاعب دييجو كوستا 8 أهداف وذلك كان خلال عدد من المباريات ذاتها

وبذلك قد اصيح اللاعب الترويجي هو اسرع للاعب يسجل 3 أهداف هاتريك مرتين في خلال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ليكون بذلك بعيد عن اقرب للاعب منافس له وهو اللاعب السنغالي ديمبا الذي كان قد حقق هذا خلال 21 مباراة فقط.

والجدير بالذكر ان أول المباريات الرسمية للاعب هالاند مع فريق مانشستر سيتي كانت أمام فريق ليفربول والتى كانت في بطولة درع اتحاد للكرة الإنجليزية حيث لم يسجل اللاعب أي هدف او يصنع اي هدف في خسارة فريقة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى