أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

مباراة نادي القرن.. تفاصيل مواجهة الأهلي مع ريال مدريد على ملعب “لوسيل” قبل مونديال

أعلن المهندس فرج عامر رئيس فريق سموحة السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي عن مواجهة سوف تجميع بين النادي الأهلي المصري وفريق ريال مدريد الإسباني وذلك قبل إنطلاق بطولة مونديال العالم 2022‪ في قطر.

ويذكر انه من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم في العاصمة الدوحة في دولة قطر وذلك من خلال الفترة 20 من شهر نوفمبر من العام الحالي وحتى يوم 18 من شهر ديسمبر من العام الحالي في قطر.

حيث قد أكد المهندس فرج عامر عبر حسابة الرسمي “فيسبوك ” قال انه سوف يتم تنظيم مباراة بين النادي الأهلي وفريق ريال مدريد الإسباني وذلك على ملعب لوسيل الذي يكون هو أحد أكبر الملاعب التي سوف تستضيف بطولة كأس العالم 2022‪ وسوف تكون هذه المباراة من أجل تحديد نادي القرن على مستوى العالم

.

ويذكر أنه لم يعلن اي من النادين فريق الأهلي وفريق ريال مدريد عن هذه المباراة المنتظر بين الطرفين بشكل رسمي حتى الآن.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الحصول على لقب نادي القرن العشرين في القارة الإفريقية فيما قد تمكن فريق ريال مدريد من الحصول على لقب نادي القرن في القارة الأوروبية.

ويعد آخر مواجهة بين الفريقين كان في عام2001 وذلك عندما قد أقيمت مباراة ودية وكانت وقتها على ملعب القاهرة الدولي ونجح الفارس الأحمر في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

الأهلي يضم نجم من الدرجة الثالثة :

ومن ناحية أخرى قد كتب المهندس عامر عبر صفحتك الفيس بوك أيضا نجاح القلعة الحمراء في حسم صفقة جديدة من دوري درجة الثالثة من أجل تدعيم صفوف الفريق في موسم الجديد.

حيث قد كتب المهندس فرج عامر عبر حسابة الشخصي ” لقد أتم النادي الأهلي شراء لاعب اسمه محمد عصام درجة ثالثة وذلك بمبلغ أثنين ونصف مليون جنية وذلك كان بالاضافة إلى الضرائب ويكون عقد اللاعب ٦٠٠ ألف جنيه وذلك في العام خالصة الضرائب” .

بينما قد نجح النادي الأهلي في إتمام ثلاث صفقات وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ويعد هؤلاء اللاعبين هم اللاعب البرازيلي برونو سافيو واللاعبين شادي حسين واللاعب مصطفى ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى