أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

آخر ظهور .. 5 أساطير تختتم مشوارها المونديالي بقطر 2022

اقترب موعد البطولة المنتظر لعشاق كرة القدم بطولة كأس العالم 2022‪ والتى سوف تقام في العاصمة الدوحة بقطر حيث انه لم يتبقى سوي أقل من شهرين على إنطلاق العرس الكروي في الأراضي العربية والتى سوف تشهد معظم نجوم الساحرة المستديرة بها.

ومن المعروف أنة قد تكون هذه البطولة هي الأخيرة لكثير من نجوم كرة القدم الذين يعدو افضل الجيل الحالي حيث قد أصبح بعض من نجوم هذا القرن في نهاية حياتهم الكروية وهذا من غير مرجح توجودهم في ملاعب مع قت وصول النسخة التالية من بطولة كأس العالم في2026.

ولكن دعونا يرصد لكم موقع ” اسكاي سبورتس كورة” أخر خمسة نجوم يخوضون كأس العالم 2022‪ في قطر :

1: النجم الارجنتين ليونيل ميسي:

من المقرر أن يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي آخر نسخة له من بطولة كأس العالم وذلك بصحبة منتخب التانجو حيث كان قد بلغ اللاعب عمر مع فريق باريس سان جيرمان حالياً 35 عاماً وبذلك سيكون من صعب تواجد في مونديال2026.

2: النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو:

ومن المرجح أن يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للاعب فريق مانشستر يونايتد الذي يعد من مواليد فبراير لعام1985 اخر نسخة له في مونديال قطر مع منتخب البرتغال حيث قد بلغ اللاعب من عمر مايقرب من37 عاماً.

3: نجم منتخب بولند روبرت ليفاندوفسكي:

ويذكر أن نجم منتخب بولند اللاعب روبرت ليفاندوسكي صاحب 34 عاماً سوف يتواجد في النسخة الحالية من مونديال قطر ولكن قد يكون اللاعب مستبعدا من النسخة القادمة من مونديال 2026 التي سوف تكون بعد ثلاث سنوات من موديل قطر.

4: نجم منتخب ألمانيا توماس مولر:

كما ايضا يتواجد قائد منتخب ألمانيا بصحبة منتخب بلادة في مونديال قطر ولكن على الأرجح سوف يكون هذا هو آخر مرة يتواجد في العرس الكروي حيث قد بلغ اللاعب من عمر ما يقارب من 33 عاماً.

5 : نجم منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا:

فيما يعد اخر هذه النجوم هو النجم البرازيلي نيمار الذي يكون صاحب 30 عاماً من عمر والذي سوف يتواجد مع منتخب السامبا في مونديال قطر ولكن يعد اللاعب نيما هو الأقرب من أن يكون متواجدا في مونديال2026 ولكن قد يغيب أيضا عن مونديال في حال قد تراجع مستواه الي الخلف قبل انطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى