أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

أبرزهم هالاند وصلاح.. تعرف على أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي

أعلن موقع ” ترانسفير ماركت” عن قائمة الأغلي 10 للاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي والتى شهدت تصدر النجم النرويجي هالاند للاعب فريق مانشستر سيتي.

وكانت قد شهدت القائمة تواجد اكثر من لاعب من فريق مانشستر سيتي بصحبة اللاعب هالاند في قائمة الأغلي في البريميرليج وهذا مع ثنائي فريق ليفربول ونجم فريق كلا من توتنهام ومانشستر يونايتد ووست هام يونايتد.

سوف يرصد لكم موقع سكاي سبورتس كورة خلال السطور التالية أغلى 10 للاعبين في البريميرليج :

وقد جاء النجم النرويجي في صدارة القائمة الأغلي وذلك برصيد 150‪ مليون يورو فيما يأتي بعده كلا من اللاعب فيل فودين نجم مانشستر سيتي واللاعب هاري كين نجم توتنهام والفرعون المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول و ذلك بقيمة تصل إلى ما يقرب من 90 مليون يورو.

فيما قد تواجد اللاعب برونو فيرنانديز نجم خط الوسط لفريق مانشستر يونايتد في مرتبة الخامسة ثم جاء معه في نفس المرتبة للاعب مانشستر سيتي دي بروين والذين كانوا قد سجلو قمتهم85 مليون يور.

وشهد المركز السادس حتى المركز العاشر تواجد كلا من اللاعب ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول وأيضاً اللاعب ديكلان رايس لاعب فريق وست هام، وأيضا ثنائي فريق مانشستر سيتي “رودري واللاعب بيرناردو سيلفا الذي قد جاءت قيمتهم التسويقية بحوالي 80 مليون يورو.

ويذكر أن النجم المصري محمد صلاح كان ٤د تواجد لفترة كبيرة في صدارة الأغلي في بطولة الدوري الإنجليزي وهذا قبل أن ينتقل اللاعب إيرلينج هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي وتمكنه من الاستحواذ على جميع الألقاب الفردية حتى الآن خلال موسم الحالي حيث يتواجد اللاعب في صدارة قائمة الهدفين برصيد 11 هدفًا وذلك من خلال مشاركة في 7 لقاءات فقط.

حيث قد لعب في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن 7 مباريات فقط كما يتواجد فريق أرسنال في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 18 نقطة وهذا بفارق نقطة عن فريق مانشستر سيتي وفريق توتنهام المتواجداين في المركز الثاني والثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى