أخبار الاهليأخر الأخبار

بالأرقام..تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، اليوم الإربعاء، على ستاد السلام، في مباراة مرتقبة ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2022/2021.

مـوعـد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المنتظر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسوف يتم نقل لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش، بشكل مباشر عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت” الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز.

ويرصد لكم موقع “سكاي سبورتس كورة” تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش خلال السطور التالية :-

تحمل مباراة اليوم رقم 31 بين المارد الأحمر وطلائع الجيش، حيث ألتقي الفريقان سابقاً 28 مرة في بطولة الدوري الممتاز، ومرتين في بطولة كأس مصر.

حقق المارد الأحمر الفوز في 24 مرة على طلائع الجيش، و سيطر التعادل على 5 لقاءات سابقة بينهما، في حين لم يفلح الفريق العسكري في تدوين أي انتصار على الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز.

جاءت أول مواجهة بين الأهلي وطلائع الجيش في موسم 2005/2004 لبطولة الدوري، وحينها فاز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله لاعبه السابق “محمد بركات”.

سجل لاعبو المارد الأحمر 60هدفًا في الشباك العسكرية، بينما أحرز طلائع الجيش 13 هدفًا فقط في الشباك الحمراء على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

أخر ظهور للأهلي وطلائع الجيش في الدوري

يدخل كَلا الفريقين هذا اللقاء بمعنويات مختلفة، لذلك من المتوقع أن يكون هذا اللقاء مثير وشيق، نظرًا لقوة أداء الفريقين، فالأهلي يسعي لتخطي الحزن الذي أصاب جماهيره عقب الخسارة التي تلقاها من المصري البورسعيدي خلال الجولة السابقة بهدف دون رد، لذلك يرغب المارد الأحمر في تحقيق الفوز ليواصل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وفي الناحية الأخري، يدخل الفريق العسكري لقاء الأهلي بمعنويات مرتفعة خاصةً بعد فوزه على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، خلال الجولة السابقة في بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى