أخر الأخبارالكرة العالمية

هولندا تتفوق على بولندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية

أنتهت المباراة القوية التي جمعت بين منتخب بولندا والمنتخب الهولندي بفوز هولندا بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب ” الإستاد الوطني في وارسو، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وانطلق اللقاء تحديدًا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات أمم أوروبا.

نتيجة المباراة:-

توقف المباراة عقب الانطلاقة مباشرةً بعد إصابة اللاعب” تيون كووبميينيرز” على مستوى الرأس ونزول الطاقم الطبي لإسعافه، مما أدي لخروجه.

افتتح اللاعب ” كوجو جاكبو” نجم منتخب هولندا عقب استلام اينزل دومفريز الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية سددها جاكبو من أمام المرمى مباشرة في الشباك، وجاء ذلك في الدقيقة ال 14.

وفي الدقيقة ال 60، نجح “ستيفن بيرجوين” لاعب منتخب هولندا، في إحراز الهدف الثاني لصالح فريقه.

وتمكن لاعبو منتخب هولندا من تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره المنتخب البولندي.

موعد مباراة منتخب بولندا القادمة:-

يلتقي منتخب بولندا في مباراته القادمة بنظيره نادي ويلز، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء يوم الأحد الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب هولندا القادمة:-

ويستعد منتخب هولندا للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره منتخب بلجيكا، المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى