أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

ليس حسين الشحات.. سيراميكا كليوباترا يطلب ضم نجم القلعة الحمراء

أظهرت إدارة فريق سيراميكا رغبتها في التعاقد مع نجم النادي الأهلي وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث سيكون ذلك بعد نجاح الفريق في تعاقد مع ثلاث لاعبين من القلعة الحمراء وكانو هم المهاجم أحمد ياسر ريان واللاعب أحمد شكري وأيضا اللاعب احمد رمضان ويعتبر ذلك ضمن بعض صفقات وهي الحصول على اللاعب شادي حسين واللاعب مصطفي ميسي.

ويذكر أن النادي الأهلي يخوض فترة من الاعداد القوى وذلك تحت قيادة مدربة الجديد كولر حيث سوف يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال فترة القادمة ويعتبر ان النادي الأهلي قد خاض اول مبارياته الودية أمام فريق بتروجيت حيث نجح في تحقيق الفوز بخماسية مقابل هدف.

وخاض الفريق الأحمر مباراة ودية اليوم أمام فريق أسوان وذلك في إطار إستعدادات للموسم الجديد حيث قد انتهت بهدفين مقابل هدف فيما سوف يخوض بعد ذلك ثالث مبارياته الودية يوم 29 أمام فريق طلائع الجيش وهذا قبل مباراته في دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر إقامتها يوم 9 من شهر القادم.

وكان فريق سيراميكا قد ابدي اعجابة في اللاعب طاهر محمد طاهر للاعب النادي الأهلي حيث يرغب في تعاقد معه خلال فترة الحالية.

ولكن قد ردت إدارة النادي الأهلي عليك حيث قد رفض في تفريط في خدمات اللاعب وهذا بعد أن ابدي المدير الفني رائية كما قد أظهر تمسكة بلاعب خلال فترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى