أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

الخطيب: نحترم منافسينا لكننا نؤمن بأنفسنا.. أحب بنزيما و مودريتش

يري ” محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن الفريق إذا فاز علي ريال مدريد لن تكن معجزة ولكنها ستكون بسبب امكانيات اللاعبين، كما أكد أنه معجب بكريم بنزيما و مودريتش.

وقال الخطيب في حوار أجراه مع صحيفة ماركا الإسبانية:” نحترم منافسنا كثيرًا، لكننا نؤمن بأنفسنا، لدينا فرص وسنحاول استغلالها، سنلعب من أجل الفوز وإذا تحقق لن تكون معجزة، بل ستكون بسبب إمكانيات لاعبينا في الفريق”.

وبالسؤال إذا كان مشجعاً لريال مدريد أجاب:” الأهلي بالنسبة لي هو حياتي، سعادتي تكون بسبب نجاح الأهلي، ولا شيء يضاهي هذا الشعور، أتابع ريال مدريد بشكل مستمر، أتذكر ألفريدو دي ستيفانو، كان من أفضل اللاعبين في التاريخ، أحد أساطير ريال مدريد، لقد دعيت لحضور حفل في سانتياجو برنابيو في الثمانينيات مع أفضل اللاعبين في إفريقيا، مثل روجر ميلا، عزيز بودربالة، ساليف كيتا، كانت فرصة رائعة لملاقاة دي ستيفانو وأساطير الملكي العظماء مثل بوشكاش”.

وعن اللاعب الذي يريد التعاقد معه بريال مدريد فقال:” سيكون من الرائع أن تتعاقد مع لاعب من ريال مدريد، لكن يجب أن نكون واقعيين، الأندية الإفريقية لا تمتلك القدرات المالية للتعاقد مع لاعبين ذو مستوى رائع في أوروبا،لكني بالطبع معجب بكريم بنزيما ومودريتش كثيرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى