أخر الأخبارالكرة العالمية

الدنمارك يقتنص الفوز من أنياب فرنسا.. بثنائية نظيفة

انتهي اللقاء الذي جمع بين منتخبي فرنسا والدنمارك بفوز منتخب الدنمارك بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري 2022، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وبدأ اللقاء تحديدًا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب ” باركن ستاديوم في كوبنهاجن“.

نتيجة المباراة:-

شهد أحداث الشوط الأول تمريرات قصيرة بين لاعبي فرنسا في وسط الملعب دون خطورة على مرمي الدنمارك.

ويشهد اللقاء سيطرة من لاعبي المنتخب الفرنسي على الكرة في وسط الملعب، مع محاولة في إحراز أولي الأهداف.

ويفتتح اللاعب “كاسبر دولبرج“، الهدف الأول لصالح فريقه الدنمارك، وجاء ذلك في الدقيقة ال 34.

ولم يتفاوت الكثير، ويحرز”أندريس سكوف أولسن“، نجم منتخب الدنمارك الهدف الثاني؛ في الدقيقة ال 39 من عمر أحداث الشوط الأول.

وكان قد انتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الدنمارك بهدفين دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بتمريرات من جانب الفريقين بمحاولة للسيطرة على ملعب المباراة،ولكن نجح لاعبي المنتخب الفرنسي، من فرض السيطرة على أرض الملعب لكن بدون خطورة على مرمي منتخب الدنمارك.

وشهدت الربع ساعه الأولي من أحداث الشوط الثاني من مباراة فرنسا ونادي الدنمارك مرواغة من قِبل الفريقين في نصف الملعب، وكل منهما يرغب في تحقيق الفوز واسعاد جمهوره.

ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع، ويطلق صافرة احداث اللقاء معلنًا عن فوز منتخب الدنمارك بثنائية دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب فرنسا القادمة:-

يستعد منتخب فرنسا للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره منتخب استراليا المقرر لها يوم 22 /11/2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،بكأس العالم.

موعد مباراة منتخب الدنمارك القادمة:-

بينما يواجه منتخب الدنمارك نظيره تونس في مواجهة قوية تجمع بينهما يوم 22/11، في كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى