أخر الأخبارالكرة العالمية

من أساطير الكرة إلى نجوم السينما..إبراهيموفيتش يخوض أول تجاربه في عالم الفن

أظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي في إحدى الإعلانات الترويجية لفيلم.

ويذكر أن النجم زلاتا سوف يخوض تجربة جديده وذلك في عالم التمثيل ويعد ان اللاعب البالغ من العمر 41 عاماً و يغيب اللاعب عن الفريق خلال فترة الحالية وهذا كان بعد خضوعة لعملية جراحية في ركبة ويقال أن اللاعب سوف يستغل هذه فترة لخوض أول تجاربة في عالم السينما.

ومن المقرر أن يشارك نجم منتخب السويد في بطولة فيلم “أستيريكس وأوبيليكس “الذي يعد تابعا “الإمبراطورية الوسطى” ويكون هذا هو الجزء الثاني الذي يكون من الفيلم الكوميدي إستيريكس وأوبيليكس: والذي يدور حول مهمة كليوباترا والذي كان قد تم إنتاجه الجزء الأول خلال عام 2002.

أولى تجارب النجم السويدي في عالم سينما :

كان قد كشف اللاعب زلاتا إبراهيموفيتش عن مشاركته في الفيلم عبر حسابة الرسمي ” انستجرم” وهذا كان في شهر ابريل الماضي حيث قد نشر وقتها صورة له مكتوبا عليها الشخصية التي سوف يقوم بدورها بدون اي تفاصيل تذكر وقتها.

وبحسب ما وراد عبر شبكة “ESPN” فإن اللاعب إبراهيموفيتش سوف يجسد شخصية رجل حقيقي من العصر الروماني حيث سوف يحمل اسم ” كايوس أنتيفيروس” وهذا كان أحداث الفيلم.

ويذكر أنه سوف يتولى المخرج الفرنسي الشهير جيوم كانيه إخراج هذا الفيلم كما سوف يعرض عبر شاشات سينما خلال عام2023 وذلك بمشاركة كثير من كبار نجوم السينما.

وكانت قد نشرت الشركة المسئولة عن إنتاج الفيلم مقطعا ترويجيا للفيلم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك كان مساء امس الأحد.

وفور ظهرور المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد انتشرت بعض الصور لنجم إبراهيموفيتش من داخل الإعلان للفيلم يدل انه يدور حول عالم من الأساطير والقوة الخارقة أيضا كما قد ظهر النجم السويدي مرتديا زيا لإحدى المحاربين وهو يخوض بعض المعارك القتالية.

وكان قد عاد اللاعب من جديد الي بطولة الدوري الإيطالي عن طريق فريق ميلان وهذا في عام2020 وكان وقتها قادماً بشكل مجاني من فريق لوس أنجلوس الأميركي حيث تعتبر هذه هي الفترة الثانية له مع الفريق الإيطالي بعد أن لعب فية ما بين عام2010 حتى عام2012 وكان قد جدد عقدة مع الفريق حتى الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى