أخبار الاهليأخر الأخبار

كأس العالم للأندية| الأهلي في العالمية يُحقق البرونزية مع مواجهة تاريخية ويدهس اليابانية

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر “، المدير الفني للفريق، البرونزية الرابعة له في تاريخ مشاركته في كأس العالم للأندية، وجاء ذلك عقب الفوز الذي حققه المارد الأحمر أمام نظيره نادي اوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهم عصر اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،على ملعب ” عبد الله فيصل “، ضمن منافسات مباراة تحدي المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يصنع التاريخ :-

يُعد نجاح النادي الأهلي بمثابة الإنجاز، فنجح المارد الأحمر في تحقيق ثلاث ميداليات، وجاء اليوم ليحقق الميدالية الرابعة له في تاريخه.

الاحتفالات تهز أرجاء الملعب:-

وتواصلت الأفراح والسعادة والبهجه فى النادى الأهلي وإحتفلت جماهيره باحتفالات خاصة والجميع أعرب عن سعادته بعد نجاح المارد الأحمر في تحقيق الفوز أمام اوراوا،والتى إستضافها على استاد ” عبد الله فيصل، وليؤكد الأهلي جدارته بالتفوق على حساب اوروا الياباني.

وسيطرت حالة من الفرحة الشديدة على جماهير المارد الأحمر التي تجمعت في المدرجات، للاحتفال بفوز الأهلي، عقب حصد البرونزية، ووشهدت الاحتفالات والأجواء داخل غرفه ملابس لاعبي القلعة الحمراء، لم يكن احتفالا عاديًا لكنه يستكمل انتصاراته عبر التاريخ.

مشوار المارد الأحمر في البطولة :-

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر، صعد لهذا الدور بعدما تخطى فريق اتحاد جدة السعودي في مستهل مشواره في البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعرض لهزيمة أمام فريق فلومينيسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم، بنتيجة هدفين دون رد، وجاء اليوم ليفوز أمام نظيره نادي اوراوا، ويحصد البرونزية.

مباراة تاريخية للقلعة الحمراء

وتعد مباراة اليوم ، تاريخية بالنسبة للنادي الأهلي، وجمهوره، وقدم مباراة قوية.

وأصبح الأهلي أكثر فريق يَحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية برصيد 4 مرات في أعوام 2006 – 2020 – 2021-2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى