أخر الأخبارالكرة العالمية

الحسناء الغامضة.. من هي السيدة التي ظهرت بجوار لويس إنريكي؟

خطفت امرأة الأضواء عقب تواجدها في كتيبة المنتخب الإسباني وذلك خلال مباراة منتخب أسبانيا أمام منتخب سويسرا في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكان قد فشل منتخب أسبانيا في تحقيق الفوز على منتخب سويسرا في الجولة الخامسة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت وكانت قد رصدت كاميرات المصورين داخل الملعب وجود سيدة وذلك بجانب المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي .

حيث قد تسائل كثير من عشاق المنتخب الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية هذه السيدة وكانت قد كشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان هذه السيدة تدعي نوريا مارتينيز نافاس حيث قد عرفت عن نفسها عبر موقعها الرسمي انستجرام بأنها تكون مديرة المنتخب.

من تكون السيدة الحنساء في منتخب إسبانيا؟

تعد نوريا مارتينيز نافاس التي تشغل منصب مدير خاص في المنتخب أسبانيا والتى توالت في عام2021 وذلك كان خلفا لسيدة وهي سيلفيا دورشنيروفا والتى كانت قد شاركت مع المدير الفني الماتادور في بطولة كأس العالم خمسة مرات وكان قد وصفتها صحيفة موندو وقتها بأنها اللاعبة رقم 12 في كتيبة منتخب.

وأعلنت أيضا الصحيفة موندو ديبورتيفو ان السيدة مارتينيز تعد هي الشخص المسؤول عن تنسيق الأمور الإدارية في كتيبة المنتخب الإسباني فيما تعمل أيضا على توجية الفريق وهذا أيضا لضمان تنفيذ العمل المخطط ومن المقرر أن تتواجد بجوار المدير الفني لمنتخب أسبانيا خلال فترة القادمة.

بينما كانت نوريا مارتينيز لاعبة كرة سلة وذلك قبل أن تعمل في مجال الصحافة وهذا كله بالاضافة الى العمل في الاتحاد الإسباني لكرة السلة وكانت قد عملت أيضا في فريق أتلتيكو مدريد وذلك لمدة ثلاثة سنوات ونصف وهذا كان قبل أن تحصل على عمل في الجهاز الفني في منتخب أسبانيا.

وكان قد فرض المنتخب الإسباني في صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأروربية وهذا بعد أن فشل في الفوز على ارضة أمام منتخب السويسري في الجولة الخامسة حيث قد توقف رصيده عند نقطة 8 في المركز الثاني بينما يتواجد منتخب البرتغال في صدارة بفارق نقطتين بينما يتواجد منتخب سويسري في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويذكر أن منتخب إسبانيا لا يوجد خيار أمامه سوي تحقيق الفوز على منتخب البرتغال في الجولة السادسة من أجل التواجد في صدارة ترتيب المجموعة في المباراة التي سوف تقام مساء يوم الثلاثاء القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى