أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

عبدالله جورج يعلن انسحابه من سباق انتخابات الزمالك

كتبت : مي ناصر

أعلن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عبدالله جورج، اليوم الثلاثاء ، عن انسحابه من سباق انتخابات القلعه البيضاء، والتي من المقرر اجراءها في شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح جورج عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :”تتويجا لمعركة استمرت تسع سنوات تمت استعادة نادي الزمالك الي أبنائه، ومنذ ان تم الإعلان عن إجراءات الانتخابات حددت هدفا بعدم عوده اي من المجلس السابق أو اتباعه الي المجلس الجديد، وفى سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من محبي النادي بالجمع بين الكابتن حسين لبيب والكابتن احمد سليمان في قائمه واحده تجنبا لتفتيت الأصوات”.

وأكمل حديثه:”منذ اعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة او تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع اعلاء المصلحة العامة، ولذلك بعد الدراسه و التشاور اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم والتأكيد الكامل للقائمه الموحده برئاسه حسين لبيب “.

واختتم :” اخيرا…انني اذا اسجد لله شكرا لما لمسته من حب ودعم اعضاء الجمعيه العموميه منذ اعلان ترشحي للانتخابات، فأنني اعاهدهم ان ابقى ما احياني الله في خدمه النادي وجماهيره واعضائه استمرار لمسيره العائله التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك “.

ويذكر ان عبدالله جورج تقدم في سباق الانتخابات على منصب العضويه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى