أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

أزمات بي إن سبورت .. أين ذهبت عمالقة التعليق؟

تستمر الأزمات داخل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وذلك خلال الأيام الماضية ويعد ذلك خلال مباريات أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

حيث قد شهدت الأيام الماضية جدلا كبيراً وذلك بسبب بعض الأزمات التي ِ وذلك مع وجود كثير من الأخطاء مع المعلقين.

ومن خلال السطور التالية يرصد لكم موقع الرأي ” أشهر الأزمات التي قد حدثت على الهواء خلال الأيام الماضية:َ

إصابة حفيظ دراجي :

كان قد أشعل المعلق حفيظ دراجي مواقع التواصل وذلك في مباراة فريق إشبيلية مع أتلتيكو مدريد الماضية والتي كانت في الدوري الإسباني وكان وقتها فشل المعلق في استكمال المباراة.

كان قد تولى المعلق حفيظ دراجي التعليق على المباراة ولكن قد شهد في الدقائق الأولى من أحداث الشوط الثاني من المباراة التي قد مرت دون أن يعلق عليها أحد وهو ما قد أثار دهشة الجميع وايضا الحيرة.

وحيث كان قد تفاجأ الجميع فيما بعد بظهور صوت المعلق عامر الذي كان قد تولى مهمة التعليق على المباراة بدلا من المعلق حفيظ دراجي .

فيما قد كشف فيما بعد المعلق حفيظ عن سبب تركه التعليق خلال الشوط الثاني من المباراة حيث كان قد إصابته وعكة صحية.

غياب رؤوف خليف لدقائق :

يعد ان المعلق رؤوف خليف هو بطل مواقعة مباراة فريق برشلونة مع نظيره إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا التي كانت يوم الثلاثاء الماضي.

حيث كان قد آثار المعلق غضب الكثير من جماهير فريق برشلونة وكان ذلك بعد قد أخطأ في تعليق على ضربة جزاء لفريق انتر ميلان ويعد هذا في الوقت الذي كان الحكم يشثر الي تسلل وهذا ما ظهر وقتها على الشاشه.

ويذكر أن فريق إنتر ميلان قد سجل هدفا ولكن قد تم إلغائه بداعي التسلل ومع هذا الهدف في ظل إلغائه كان قد ظل المعلق يهدف باسم اللاعب الذي قد سجل الهدف.

حيث كان قد جاء ذلك رغم ظهور الحكم المساعد على شاشة التلفزيون رافعا راية التسلل إلا أن المعلق قد ظهر انه غير متابع وقتها لما يجري في أحداث المباراة.

وهذا كان قد اغضب الكثير من الجماهير ومشجعين حيث قد عبرو عن استيائهم من المعلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

غياب عصام الشوالي :

ويذكر أن إدارة قناه بي إن سبورت القطرية قد اختارك المعلق عصام الشوالي على تعليق على مباراة ميلان مع فريق تشيلسي في دوري أبطال.

ولكن قد فشل المعلق عصام في استكمال المباراة الي نهاية وذلك بسبب اختفاء صوته خلال الشوط الثاني.

يذكر ان بداية عدم تواجد معلق عصام في تعليق بشكل طبيعي هو عندما كان قد ظهرت بعض المشاكل في تقنية الصوت للاجهزه.

وكان قد سخر متابع مواقع التواصل من هذا الخلل التقني ولاسيما حين قد نجح فريق تشيلسي في تسجيل الهدف الأول في المباراة والذي كان عن طريق ويسلي فونا.

حيث قد كتب إحدى المتابعين عبر مواقع تواصل تويتر ” أن المعلق عصام الشوالي كان قد غرق مع الهدف” حيث قد بدأ صوت المعلق عصام في تقطيع مع أشبه بمن يغرق تحت الماء.

وبعد لحظات قليله قد ظهر صوت معلق آخر الاستكمال المباراة بدلاً من المعلق عصام الشوالي الذي كان قد وجد صعوبة في استكمال المباراة بسبب خلل تقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى