أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقيةالكرة المصرية
أخر الأخبار

كالعادة .. الأهلي يخطف فوزًا قاتلًا امام الاتحاد المنستيري بدوري ابطال افريقيا

أنتهت منذ بضع دقائق المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي و نظيره نادي الاتحاد المنستيري بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شئ ، و أنطلقت صافرة ذلك اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، على ملعب مصطفي بن جنات ، و ذلك ضمن منافسات ذهاب الجولة 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و كان سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من ذلك اللقاء ، و بالرغم من أن الأستحواذ كان لصالح لاعبو النادي الأهلي بنسبة 62 % ، إلا أنهم لم يتمكنوا من أحراز أي أهداف خلال الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني :

بدء الشوط الثاني بضغط شديد اللهجة من جانب لاعبو نادي الاتحاد المنستيري، و في الدقيقة 46 جاء “هشام بكار” لاعب نادي الاتحاد المنستيري بتمريرة عرضية لكن يستقبلها “علي معلول” لاعب النادي الأهلي ، و يخرجها عن منطقة الجزاء.

سقط “عمر بوراوري” لاعب نادي الاتحاد المنستيري و “طاهر محمد طاهر” لاعب النادي الأهلي، عقب التحامهما معآ التحام عنيف، في الدقيقة 48، لكنهم أستكملوا المباراة بشكل طبييعي، عقب إجراء الإسعافات الأولية لهم.

تمكن “شادي حسين” لاعب النادي الأهلي من التوغل داخل منطقة الجزاء ، و تمرير الكرة، ليستقبلها “أكرم توفيق” و يسدد الأخير الكرة تسديدة صاروخية لكن تمر من أعلي مرمي نادي الاتحاد المنستيري في الدقيقة 51.

أجري “داركو نوفيتش” المدير الفني لنادي الاتحاد المنستيري أول تبديل في صفوف فريقه، بخروج “محمد الصغراوي” و مشاركة “عثمان واتارا” في الدقيقة 52.

حصل “محمد عبد المنعم” لاعب النادي الأهلي على بطاقة صفراء 53 عقب تدخله تدخل عنيف مع أحد لاعبي نادي الاتحاد المنستيري.

تألق “محمد الشناوي” حارس مرمي النادي الأهلي، و تصدي لتسديدة متقنة من جانب أحد لاعبي نادي الاتحاد المنستيري في الدقيقة 55.

جاء “علي معلول” لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 59 بهجمة رائعة لصالح فريقه، لكن “هشام بكار” لاعب نادي الاتحاد المنستيري كان بالمرصاد ، و أخرج الكرة سريعآ عن منطقة الخطورة.

شارك “محمد شريف” لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 62 بدلآ من “شادي حسين” و ذلك بأوامر من “مارسيل كولر” المدير الفني للقلعة الحمراء.

جاء لاعبو النادي الأهلي بهجمة خطيرة في الدقيقة 64 ، و قاموا بتمرير الكرة أكثر من مرة داخل منطقة جزاء نادي الاتحاد المنستيري، لكن مدافعي نادي الاتحاد كانوا بالمرصاد ، و أخرجوا الكرة عن منطقة الخطورة.

دفع “داركو نوفيتش” المدير الفني لنادي الاتحاد المنستيري ب “عبد الحكيم أمقراني” و “انيس بن حتيرة” و خروج “زياد العلوي” و “علاء الدين دريدي” في الدقيقة 66.

لا جديد يذكر و لكن القديم يعاد، تألق “محمد الشناوي” حارس مرمي النادي الأهلي و تصدي لتصويبة صاروخية من جانب احد لاعبو نادي الاتحاد المنستيري في الدقيقة 71.

و في الدقيقة 74 أستطاع “أحمد عبد القادر” مراوغة مدافعي نادي الاتحاد المنستيري، و تسديد الكرة بطريقة متقنة، لكن يتصدي لها بثبات “البشير بن سعيد” حارس مرمي نادي الاتحاد المنستيري.

جاء “أكرم توفيق” لاعب النادي الأهلي بتمريرة عرضية ، أستقبلها “محمد شريف” ، و سدد الأخير الكرة بطريقة غير متقنة، لتمر الكرة من أعلي مرمي نادي الاتحاد المنستيري في الدقيقة 75.

شهدت الدقيقة 78 خروج “أحمد عبد القادر” و “برونو سافيو” لاعبا النادي الأهلي ، و دخول “محمد مجدي أفشة” و ” حسام حسن” بدلآ منهما.

أوشك “علي معلول” لاعب النادي الأهلي أن يحرز هدف اللقاء الأول في الدقيقة 80، عن طريق تصويبة صاروخية من مشارف منطقة الجزاء، لكن ترتطم الكرة بجسد “عثمان واتارا” لاعب نادي الاتحاد المنستيري.

شارك “إدريس مهيرسي” و “محمد جميل” لاعبا نادي الاتحاد المنستيري في الدقيقة 82 وغ خرج “يوسف أومارو” و “هيكل الشيخاوي”.

هدء رتم المباراة نسبيآ ، و أنحصر تمرير الكرة في منتصف الملعب بين أقدام لاعبو الفريقين، دون وجود أي خطورة.

و أعلن “جاني سيكازوي” حكم اللقاء عن أحتساب دقائق وقت بدل ضائع ، تمكن “محمد عبد المنعم” من أحراز الهدف الأول و الوحيد لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الثانية، ثم تنطلق صافرة الحكم معلنة أنتهاء المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شئ.

و الجدير بالذكر أن مباراة العودة التي تجمع بين النادي الأهلي و نظيره نادي الاتحاد المنستيري ، سوف تقام في تمام الساعة السادسة مساءآ بتوقيت القاهرة ، يوم السبت القادم الموافق 15 أكتوبر الجاري ، على ملعب الأهلي وي السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى