أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

نهائي كأس مصر…تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل الصدام المرتقب

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، المباراة المثيرة والقوية التي سوف تجمع بين النادي الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم الخميس الموافق 21من شهر يوليو الجاري 2022، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر لنسخة 2020-2021.

الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي كأس مصر

وضرب النادي الأهلي ، تحت قيادة البرتغالي ” ريكاردو سواريس “، في القياددة الأولي له، موعدًا مع غريمة التقليدي الزمالك، لمواجهته في نهائي كأس مصر 2020-2021، وجاء ذلك بعدما حقق الفريق الأحمر الفوز على بتروجيت بهدفين دون رد.

الفارس الأبيض يتخطي أسوان

بينما في المقابل نجح الفارس الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، في تخطي فريق أسوان في دور نصف نهائي الكأس.

أول قمة للبرتغالي ريكاردو سواريس أمام الزمالك

وتعد مباراة نهائي كأس مصر هي الأولى للبرتغالي ” ريكاردو سواريس “، المدير الفني للأهلي في أول قمة له أمام نادي الزمالك.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع سكاي سبورتس كورة، تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر:-

خاض النادي الاهلي و الزمالك في كأس مصر 31 مباراة ، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 13 لقاء بينما فاز الزمالك 10 مرات وتعادلا 5 مرات.

والتقي القطبين في نهائي كأس مصر 20 مرة وحقق الاهلي الفوز 9 مرات وتعادلا 3 مرات وفاز الزمالك 8 مرات .

أخر مرة فاز فيها الاهلي في نهائي كأس مصر كانت في 2007 وفاز 4/3، بينما المواجهة الأخيرة التي فاز الزمالك كانت في 2016 وانتصر بثلاثه أهداف مقابل هدف.

ويسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ” ريكاردو سواريس “، المدير الفني الجديد للنادي، تحقيق الفوز لحسم بطولة كأس مصر، وكسب ثقة جمهوره.

بينما في المقابل يأمل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، تحقيق بطولة الكأس، لمواصلة الانتصارات مع القلعة البيضاء، واستمرار النتائج الإيجابية.

واعتاد دائما جماهير قطبي الكرة المصرية، على رؤية قمة مثيرة تجمع بين أقوي فريقتين في الكرة المصرية، وهنا يأتي السؤال من سينجح في تحقيق بطولة كأس مصر واسعاد جمهوره..؟

موعد مباراة الاهلى ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي سوف تجمع فريقي النادي الأهلي ضد نظيره نادي الزمالك، يوم الخميس الموافق 21من شهر يوليو الجاري 2022، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى