أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

الدوري المصري| مودرن فيوتشر يتعادل إيجابياً مع المقاولون العرب

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي مودرن فيوتشر و المقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري نايل بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

نتيجة المباراة:

وفي الشوط الأول شهدت المباراة محاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف وفي الدقيقة 12 أحرز علي زعزع الهدف الأول لنادي مودرن فيوتشر وفي الدقيقة 33 أحرز محمد سالم الهدف التعادل لنادي المقاولون العرب وفي الدقيقة 36 أحرز أحمد عاطف الهدف الثاني لنادي مودرن فيوتشر وفي الدقيقة 9 أحرز جوزيف اوشايا هدف التعادل لنادي المقاولون العرب لتنتهي المباراة بعد ذلك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف ولكن لم تسفر عن شيء لتنتهي المباراة بعد ذلك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين:

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي مودرن فيوتشر إلي 14 نقطة في المركز الحادي عشر بينما ارتفع رصيد نادي المقاولون العرب إلي 8 نقاط في المركز السادس عشر.

موعد مباراه مودرن فيوتشر القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر لمواجهة سوبر سبورت يونايتد الجنوب افريقي ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية و المقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم في جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى