أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

قبل موقعة الغد.. تاريخ مواجهات برشلونة وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تعود من جديد الاثارة والمتعة وذلك عندما يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق انتر ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق إنتر ميلان ضيفا على نظيرة فريق برشلونة وذلك على ملعب الكامب نو مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن فريق برشلونة يتواجد في المركز الثالث وذلك في جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاثه نقاط فقط.

تاريخ مواجهات برشلونة أمام إنتر ميلان:

يذكر ان فريق برشلونة يتفوق تاريخي على نظيرة فريق إنتر ميلان وذلك قبل مباراة الغد التي سوف تجمع بينهم في دوري أبطال أوروبا.

وكان قد سبق للفريقين ان التقي في 10 مواجهات رسمية سابقة حيث قد تمكن الفريق الكتالوني من الفوز في 6 مباريات، وذلك مقابل فوزين لبطل إيطالي فيما قد حسم التعادل بينهم في مباراتين فقط.

ويعد اكبر فوز لفريق برشلونة على فريق إنتر ميلان كان بنتيجة خمسة أهداف نظيفة وذلك كان في إطار بطولة كأس خوان جامبر لعام 200‪7.

موعد مباراة برشلونة أمام إنتر ميلان والقنوات الناقلة :

من المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين مساء يوم الأربعاء وذلك على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً وذلك بتوقيت السعودية.

كما سوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقل الحصرية لمباريات دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى