أخر الأخبارالكرة العربية

جمال بالماضي يحسم مستقبله مع الجزائر

حسم الجزائري ” جمال بالماضي” المدير الفني لمنتخب الجزائر موقفه مع الفريق ، وأعلن أنه سوف يستمر في تدريب الخضر رغم الفشل في التأهل الي كأس العالم قطر 2022.

وقال جمال في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم:” قررت مواصلة مهمتي علي رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني ،سنحاول تقديم دفعة جديدة لهذه المجموعة التي تستحق كل الدعم ، طرحت علي المسؤلين فكرة إنهاء عقدي لكنهم رفضوا”.

وتابع:” يوم 29 مارس أي يوم مباراة الكاميرون سيبقي راسخًا في أذهان اللاعبين والطاقم الفني والشعب الجزائري ، نظرًا لأهمية تلك المواجهة ، عشنا سيناريو دراماتيكي بعد 126 دقيقة لعب ، التأهل للمونديال كان من أهم الأهداف عندما وقعت عقدي الذي يستمر حتي ديسمبر 2022″.

وواصل:” إنها خسارة مؤلمة ، السؤال الذي يجب طرحه الآن هل يمكننا الانطلاق من جديد بنفس الطاقة ، النكسة الكروية التي تعرضنا لها تحتاج بعض الوقت”.

أما عن الاداء التحكيمي في مباراة الكاميرون قال :” أن الحكم بكاري جاسما الذي أدار المباراة ظلم المنتخب الجزائري بسبب قرارته الخاطئة”.

وأكمل:” التحكيم كارثي في إفريقيا ، ونددت بهذا الأمر في العديد من المناسبات السابقة، التحكيم ف إفريقيا عندما يتعلق الأمر بالمباريات الحاسمة يصبح سوقا”.

وأختتم:” في وقت سابق طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم من الاتحاد الدولي فتح تحقيق حول أداء باكاري جاساما في مباراة الكاميرون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى