أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

ملحمة القمة .. كولر يراهن على الجنوب إفريقي فهل ينجح في إسقاط راية الزمالك أم لا؟

ويبقى الصراع الأزلى بين كبار الكرة المصرية باقياً لا محالة، وتظل ملحمة القمة هى الحصن المنيع لفشل الملايين فى توقع الفائز، وهذا ما يدفع أحد قطبى الكرة المصرية لخطف اللقب فى اللقاء الذى لا يقبل القسمة على اثنين، ويدفع كل مدرب لخطة محكمة هدفها تشتيت الخصم للظفر باللقب ومواصلة المشوار بالمنافسات محلياً وقارياً بجدارة.

تتسلح كبار الأندية بصفوف مكتملة ومدججة باللاعبين، كما يجلس على دكة البدلاء الأوراق الرابحة التى تحتاج إلى الذكاء فى توقيت الدفع به لحصد الفوز المؤكد والذى يبحث عنه كل مدير فنى.

ويحتفظ النادى الأهلى بورقة رابحة ومميزة، تعرضت للعديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، كما طالب عدد من جماهير القلعة الحمراء برحيل هذا اللاعب بعد أن أثبت فشله الذريع فى فترة تواجده بين صفوف الفريق.

وينجح المدير الفنى الحالى”مارسيل كولر” فى توظيف اللاعب وإزاحة الغبار عنه ليصبح طوق النجاة فى تلك المواجهة المرتقبة، وعلى الرغم من أن المدير الفنى لن يدفع بالجنوب إفريقي “بيرسى تاو” العائد من الإصابة، إلا أنه قرر إستغلال مهاراته الفردية وسرعاته لإرباك دفاعات نادى الزمالك، ولكن الخطة أن يبدأ الجنوب افريقى مشاهداً للمباراة على دكة البدلاء.

والجدير بالذكر أن يخوض الفريق الأول للنادى الأهلى المواجهة المرتقبة أمام الزمالك بعد غد الجمعة فى تمام الساعة السابعة مساءًا، على أرضية ملعب هزاع بن زايد، وذلك على غرار منافسات كأس السوبر المصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى