أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

الأهلي يتقدم على بتروجيت بهدف نظيف في أحداث الشوط الأول

انتهي منذ قليل الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع النادي الأهلي بنظيره بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر بتقدم الأهلي بهدف نظيف ، وذلك في مباراة أقيمت في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

أحداث الشوط الأول:

بدأ اللقاء بضغط قوي من جانب لاعبي الأهلي في منتصف ملعب بتروجيت ومحاولة الإستحواذ على الكرة والوصول لمرمي بتروجيت في ظل تراجع الفريق البترولي.

ووصل الأهلي لمرمي بتروجيت لأول مره في الدقيقة 6 عن طريق على معلول ولكن يفشل في إرسال عرضية متقنة وتضيع هجمه خطيره للنادي الأهلي.

ثم في الدقيقة 7 استطاع محمد مجدي أفشه ان يتقدم بالهدف الأول للنادي الأهلي بعد مرواغة رائعة لدفاع بتروجيت ليمر من بينهما ويسدد تسديدة صاروخية تسكن شباك بتروجيت وتعلن عن تقدم الأهلي بهدف اول.

ثم تراجع الأهلي للخلف وظل يمرر تمريرات في منتصف الملعب لمحاولة الوصول لمرمي بتروجيت ولكن دفاع بتروجيت كان يتواجد بكثرة داخل منطقة جزائه.

وفي الدقيقة 11 يحصل الأهلي على ركلة ركنية ينفذها على معلول بعرضية خطيرة ولكن ينقذها حارس المرمي ويبعدها عن منطقة الجزاء دون وجود ضغط من لاعبي الأهلي.

وفي الدقيقة 17 وصل بتروجيت بهجمة خطيره على مرمي النادي الأهلي ولكن ينقذها الشناوي ويبعدها من منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 19 حصل بتروجيت على خطأ لصالحه في منتصف الملعب ولكن لم يسغله لاعبي بتروجيت وتقطع الكرة وتحول لهجمة خطيرة لصالح النادي الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر ولكن ينقذها دفاع بتروجيت قبل الوصول لمرماهم.

ثم في الدقيقة 21 حصل بتروجيت ايضا على فاول من خارج منطقة الجزاء ويسددها لاعب بتروجيت وتضرب الكرة في دفاعات الأهلي وتحول لركلة ركنية، وبدأ يباغت بتروجيت مرمي الأهلي بخطورة شديدة.

وشهدت الدقيقة26 هجمة سريعه للنادي الأهلي ومتقنة عن طريق على معلول ليمرر تمريرة متقنة لطاهر محمد طاهر ويسددها ولكن تمر بجانب القائم وتضيع فرصة الهدف الثاني للنادي الأهلي.

وفي الدقيقة 29 يسدد محمد شريف تسديدة صاروخيه بعد وصلة تمريرات متقنة من لاعبي الأهلي ولكن يسددها شريف فوق العارضة.

وفي الدقيقة 32 وصل بتروجيت بهجمة خطيرة مرتدة ويسددها لاعب بتروجيت ولكن تمر دون خطورة من لاعبي بتروجيت ويضيع هدف التعادل لبتروجيت.

ثم في الدقيقة 38يحصل بتروجيت على ركلة ركنية وينفذها فيلكس لاعب بتروجيت بعرضية خطيرة ويسددها لاعب بتروجيت بتسديدة خطيرة تمر فوق عارضة الشناوي، ويطالب لاعبي بتروجيت بركلة جزاء نتيجة تدخل ياسر إبراهيم ولكن لم يحتسب حكم اللقاء خطأ ويستكمل اللعب.

وتراجع الأهلي كثيراً في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مع تقدم بتروجيت وإستحواذه على الكرة ووصوله لمرمي الأهلي في عدة مرات.

وفي الدقيقة 41 نجح فريق بتروجيت في الحصول على ركلة جزاء ويعود الحكم للڤار للتأكد من صحة قراره ويؤكد الڤار قرار الحكم.

وفي الدقيقة 43 ينقذها لاعب بتروجيت ولكن ينقذها محمد الشناوي ببراعة ليظل الأهلي متقدم بهدف نظيف وينقذ الشناوي هدف التعادل لبتروجيت.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقة وقت محتسب بدل ضائع ولكن لم تتغير النتيجة وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى