أخر الأخبارالكرة العالمية

ميلان يقلب الطاولة علي لاتسيو بهدفين ويعود لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان بقيادة مدربه “ستيفانو بيولي” فوزًا هامًا علي فريق لاتسيو، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ” تورينو الأولمبي” بنتيجة 2/1 ، في لقاء من ضمن لقاءات الجولة 34 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

أحداث المباراة:-

انتهي الشوط الأول بتقدم لاعبي لاتسيو بهدف نظيف ، سجله ” تشيرو إيموبيلي” في الدقيقة 4 من عمر المباراة ، حصل اللاعب ” توماس ستراكوشا” علي أول إنذار وذلك في الدقيقة 8 ، وتلقي لاعب ميلان ” فيكايو توموري” إنذار في الدقيقة 26.

وأحرز هدف التعادل لصالح ميلان اللاعب ” اوليفيه جيرو وذلك في الدقيقة 50 ، أجري فريق لاتسيو تبديلان في الدقيقة 60 بخروج ” لويس البيرتو” ونزول ” توما بيسك” ، وخروج ” لوكاي” ونزول ” دانيلو كاتالدي”.

كثف لاعبي ميلان هجماتهم في محاولة تسجيل الهدف الثاني ، وجاءت هجمة خطيرة لصالح ميلان عن طريق جيرو ولكنها مرت بجوار المرمي.

أجري فريق ميلان تبديلان في الدقيقة 68 بخروج ” جيرو” ونزول ” أنتي ريبيتش” ، وخروج ” براهيم دياز” ونزول ” زلاتان إبراهيموفيتش”.

سدد لاعب لاتسيو ” سافيتش” كرة في الدقيقة 69 ولكنها جاءت فوق العارضة ، استمر التعادل بين الفريقين حتي الدقيقة 70 ، بجانب محاولات عديدة من الفريقين.

وفي الدقيقة 71 خرج لاعب ميلان “جونيور ميسياس” وحل بديلاً لهُ ” رادي كرونيتش” ، تلقي “دانيلو كاتالدي” إنذار في الدقيقة74.

سدد رفائيل لياو كرة خطيرة علي مرمي لاتسيو كادت ان تكون ثاني الأهداف ولكن تصدي لها ستراكوشا وذلك في الدقيقة 83.

استمرت المحاولات من جانب لاعبي ميلان واحتسب الحكم 5 دقائق كوقت بدل ضائع، وسجل ” ساندرو تونالي” الهدف الثاني لصالح ميلان في الدقيقة 92 ، وانتهت المباراة بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين بعد فوز ميلاند

ميلان يقفز إلي المركز الأول ويرتفع رصيده إلي النقطة 74.

لاتسيو في المركز السادس ويتجمد رصيده عند النقطة 56.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى