الكرة العالمية
أخر الأخبار

ليدز يونايتد ينتزع انتصارًا قاتلًا امام ليفربول في الانفيلد بالبريميرليج

تلقي فريق ليفربول بقيادة مديره الفني ” يورجن كلوب” هزيمة ثانية علي التوالي علي يد فريق ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي اقيمت علي ملعب ” انفيلد” ضمن مجريات مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023.

أحداث اللقاء:

بدأت المباراة بحماس كبير من جانب لاعبي الفريقين من اجل أحرز هدف المبادرة، وشهدت الدقيقة الأولي تصدي من جانب مدافع ليدز أمام فرصة تسجيل الهدف الأول من محمد صلاح.

رودريجو” يستغل خطأ جوميز و اليسون ويسجل الهدف الأول في مرمي فريق ليفربول في الدقيقة الرابعة، بدأ لاعبو ليفربول في الضغط لتسجيل هدف التعادل ، وبالفعل جاءت الدقيقة 14 لتعلن عن هدف التعادل للريدز عن طريق الفرعون المصري ” محمد صلاح”.

انفراد لصلاح في الدقيقة 31 ولكن الدفاع ينقذ الفريق ، وبعد دقيقة واحدة فقط نونيز يهدر إنفراد وهدف مؤكد ثاني لليفربول ، في الدقيقة 41 اليوت يسدد كرة قوية ولكنها بعيدة تماما عن المرمي.

وانتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شهدت الدقائق الأولي في الشوط الثاني انحصار اللعب في منطقة وسط الملعب ، وفي الدقيقة 61 أجري كلوب تبديلان بخروج” فابينيو و اليوت” ، و دخول “كورتيس جونس و هندرسون”.

نونيز يواصل مسلسل إهدار الفرص المحققة ، ويهدر فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 67 ، تبديل للضيوف بخروج هاريسون ونزول جنونتو وذلك في الدقيقة 72، حارس ليدز يتصدي لتصويبة من نونيز في الدقيقة 79 ، ارنولد يغادر المباراة في الدقيقة 79 ويحل بديلاً له ميلنر.

شهدت الدقيقة 85 إصابة اللاعب ” ادمز” لاعب ليدز يونايتد ، ولكنه يستكمل المباراة بشكل طبيعي ، حاول لاعبو ليفربول من تسجيل هدف ثاني ، ولكن باتت محاولاتهم بدون جدوي ، وخطف اللاعب ” كريسنسيو سامرفيل” هدف الفوز لصالح ليدز في الدقيقة 89.

وانتهت المباراة بفوز ليدز علي ليفربول بنتيجة 2/1.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي:-

ليفربول في المركز التاسع ويتجمد رصيده عند النقطة 12.

ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر ويرتفع رصيده إلى النقطة 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى