أخر الأخبارالكرة العالمية

أنشيلوتي يكشف وضع كاسيميرو وميندي وألابا من المشاركة ضد السيتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن جاهزية فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد، غدِ الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعطى كارلو أنشيلوتي، تحديثًا طبيًا عن وضع الثنائي المصاب كاسيميرو وفيرلاند ميندي، وأوضح موقفهما من التواجد مع الفريق الأبيض غدًا في مواجهة السكاي بلو.

وعندما سُئل عن الغيابات أمام السيتي، علق كارلو، في المؤتمر التقديمي للمباراة: ”مما رأيناه في التدريبات بالأمس، موقف ميندي جيد جدًا، لكن لدينا بعض الشكوك حول مشاركة ألابا”.

وتابع أنشيلوتي: ”كاسيميرو قد لا يكون معنا في مباراة الغد، لكن يمكن أن يشارك في المباراة التالية بشكل طبيعي، فقط الآن لدينا شكوك طفيفة حول موقف ألابا، لكن علينا التأكيد إننا نتمتع بثقة أكبر بكثير مع ألابا عن كاسيميرو“.

وبسؤاله عن مواجهة السيتي، قال أنشيلوتي: ”علينا أن نخوض المباراة بشكل جيد جدًا مع تغير القاعدة، أعتقد أن التعادل سيكون أكثر انفتاحًا، لكن علينا أن نأخذ بالحسبان أنها 180 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط“.

وأختتم: ”هناك مزيج من السعادة والقلق، لأننا بطبيعة الحال قريبون جدًا من المباراة النهاية، لكن في الوقت نفسه نتنافس مع خصم قوي جدًا، لكن لا بأس فقد واجهنا منافسين أقوياء للغاية وكانوا مرشحين لحصد اللقب في البداية، لكن سارت الأمور بشكل جيد معنا، ليس لدي أدنى شك أننا سنقاتل غدًا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى