أخر الأخبارالكرة العالمية

ارسنال يحلق في صدارة الدوري الإنجليزي..هل يستطيع المدفعجية إستعادة أمجاد الماضي

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، تحت قيادة “ميكيل ارتيتا “،المدير الفني للفريق، حالة من أفضل بدايات الأندية الإنجليزية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة 2022-2023.

حيث نجحت كتيبة المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا“،مدرب الفريق في تحقيق 12 انتصارًا خلال أول 14 لقاء بينما تعرض لهزيمة فقط وتعادل وحيد، بمجموع 37 نقطة بفارق 5 نقاط عن الوصيف وحامل اللقب الموسم الماضي ” مانشستر سيتي“.

وكان يُعاني أرسنال خلال 15 عامًا مضيَ من وضعية سيئة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، وجاء الوقت ليخرس الجميع ويحقيق انطلاقة قوية في بداية الموسم الحالي، مما أدهش عشاق ومحبي الفريق.

وتمكن أرسنال من تحقيق انطلاقة استثنائية في تصدره لجدول ترتيب الدوري مستغلاً تعثر بطل الدوري الموسم الماضي مانشستر سيتي، ووسع الفارق إلى 5 نقاط.

وتوقفت مسابقة الدوري الاسباني خلال الفترة الحالية بسبب نهائيات كأس العالم قطر 2022، ومن المُقرر أن تُستأتف في 26 من نوفمبر.

أرسنال يعيش نشوة الحاضر فهل يستعيد أمجاد الماضي؟

يأمل نادي أرسنال الإنجليزي، من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي سوف تجمعه مع مختلف الفرق خلال الفترة القادمة، لاستعادة أمجاد الماضي، ولم يُتوج أرسنال مٌنذ عام 2004 وعقب تصدره للترتيب هذا الموسم يعد أكبر فرصة له لإستكمال انطلاقتة في ظل تراجع مستوى مانشستر سيتي.

والجدير بالذكر أن نادي أرسنال سيبقي متصدرًا للترتيب حتي وإن تعثر في المباراة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي وست هام، خاصةً أنه يعتلي صدارة الدوري برصيد 37 نقطة.

والجميع يتسأل هل يستطيع أرسنال استكمال البداية الرائعة الذي بدأ بها الموسم الحالي للنهاية ويبتعد عن صدارة الدوري ويغرد منفرًا في جدول الترتيب، ويحقق موسم استثنائي عقب غياب طويل من اللقب، أم للقاءات رأي آخر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى