أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

التعادل الإيجابي ينهى أحداث الشوط الأول بين الزمالك والمصرى

أصبح التعادل الإيجابى سيد الموقف فى أحداث الشوط الأول بين الزمالك بقيادة”جيسفالدو فيريرا” المدير الفنى للفريق، والمصرى البورسعيدى تحت قيادة المدرب “إيهاب جلال” بهدف لكل فريق، في المباراة التى تجمع بينهما حالياً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وخلال الأسطر التالية سوف يُعرض لكم موقع “sky sports kora”، أحداث الشوط الأول التى جمعت بين الفارس الأبيض ونظيره المصرى، وكانت على النحو التالى:

بدأت أحداث اللقاء، بأجواء حماسية، ليحاول مروان حمدي استغلال خطأ من الحارس محمد صبحي في الإمساك بالكرة و سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ولكن سيطر عليها حسام عبد المجيد قبل وصولها للمرمى فى الدقيقة الأولى.

ويرسل إمام عاشور تمريرة طولية في اتجاه مصطفى شلبي ولكن خرج الحارس محمود جاد من مرماه وشتت الكرة، فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وللمرة الثانية يرسل إمام عاشور تمريرة بينية من منتصف الملعب في اتجاة زيزو ولكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة فى الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وينجح أمام عاشور فى المراوغة الثالثة، إحراز الهدف الأول لصالح الزمالك بتمريرة مساعدة من اللاعب احمد سيد زيزو فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

ويسجل اللاعب”عبدالرحيم دغموم هدف التعادل لصالح المصرى بعد تمريرة مساعدة من اللاعب عماد الدين بكر فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

ويطلق إمام عاشور تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها محمود جاد فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

ويمرر مصطفى شلبى عرضية من جهة اليمين وشتتها الدفاع من على القائم الأول قبل وصولها لزيزو فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

تمريرة طولية من قبل حسن علي لداخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

ويشتعل اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بين الفريقين في منطقة جزاء المصرى البورسعيدى، ويعطى حكم الساحة ثلاث دقائق وقت إضافي وفي هذة الأثناء يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، معلنًا عن التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى