الكرة العالمية
أخر الأخبار

التعادل السلبي يفرض كلمته خلال الشوط الأول بمباراة ليفربول و فياريال

فرض التعادل السلبي نفسه علي الشوط الأول بين فريقي ليفربول و فياريال ، في اللقاء الأخير من ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، في اللقاء الذي يقام علي ملعب أنفيلد ، والذي بدأت أحداثه اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

أحداث الشوط الأول:-

بدأ لاعبي الفريقين المباراة بحذر كبير لكي لا يتلقي اي فريق هدف مبكر يصعب من مهمة اللقاء ، وبعد مرور خمس دقائق بدأ الفريقين يتبادلًا الهجمات.

جاءت هجمة أولي لصالح الريدز في الدقيقة 7 عن طريق ماني ولكن أضاع الكرة ، في الدقيقة 9 جاءت هجمة خطيرة لصالح لاعبي فياريال ولكن تألق الدفاع عن طريق فان دايك وابعد الكرة.

في الدقيقة 12 لعب صلاح عرضية رائعة لساديو ماني داخل منطقة الجزاء ضرب ماني الكرة برأسه ولكنها مرت بجوار المرمي ، سدد لويس دياز كرة قوية في الدقيقة 14 ولكن تصدي لها الحارس رولي.

ظل ضغط لاعبي الريدز لتسجيل أولي أهداف المباراة ولكن دفاع الغواصات صامد أمام جميع الهجمات.

سدد صلاح كرة رائعة في الدقيقة 26 ولكن جاءت فوق العارضة ، سدد دياز كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31 وتصدي لها الحارس.

تلقي فان دايك أول إنذار في اللقاء في الدقيقة 31 عقب تدخله القوي علي لاعب فياريال ، سدد ماني كرة كادت أن تُسفر عن أولي اهداف الريدز ولكنها جاءت في الدفاع وخرجت ركنية.

سدد الكانتارا كرة رائعة في الدقيقة 42 ولكنها اصطدمت في القائم الأيمن لمرمي فياريال ، كثف لاعبي ليفربول الهجمات علي مرمي رولي ولكن الدفاع صامد حتي الآن ، لعدم تلقي أية أهداف ، وانتهي الشوط الأول بين ليفربول وفياريال بنتيجة 0/0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى