أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر2022| رونالدو يُعلق على خروج البرتغال من المونديال

علق البرتغالي” كريستيانو رونالدو‘ ، قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، على خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم في قطر 2022، وجاء ذلك عقب الخسارة الذي تعرض لها أمام منتخب المغرب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت بهدف دون رد، ضمن منافسات دور ربع النهائي.

حيث نشر ” رونالدو “، نجم منتخب البرتغال، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به” فيسبوك “، قائلاً:” كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي”.

وأضاف:” لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر، لقد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم، في الـ 5 نسخ التي سجلتها خلالها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا”.

وأكمل:” كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين بذلت قصارى جهدي، اترك كل شيء في الملعب، لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم”.

واتم:” لأسف، انتهى الحلم أمس، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن تفاني للمنتخب لم يتغير أبدًا، كنت دائمًا مناضلًا من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي، وليس هناك الكثير لأقوله الآن، شكرًا البرتغال، شكرًا قطر كان الحلم جميلًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى