أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

موعد مباراة الاتفاق مع النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة نظيره فريق الإتفاق في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم من بطولة الدوري السعودي مساء يوم الإثنين القادم ضمن منافسات الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تشهد مباراة النصر والاتفاق الظهور الأول للمدرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر بعدما نجح في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لعام2023 على حساب فريق الهلال بهدفين مقابل هدف.

فيما سوف يبحث المدرب البرتغالي لويس كاستر عن تحقيق فوزه الأول وحصد الثلاث نقاط في بطولة الدوري السعودي عند مواجهة فريق الاتفاق وهذا كله من أجل المنافسة على حصد لقب الدوري بعدما نجح في تدعيم صفوف الفريق ببعض العناصر القوية.

ومن ناحية أخرى سوف يظهر المدرب ستيفن جيرارد في ظهوره الأول مع فريق الاتفاق امام فريق النصر بعدما توالي القيادة الفنية للفريق السعودي خلفا للمدرب باتريس كارتيرون الذي تمت اقالته عقب نهاية الموسم الماضي.

موعد مباراة الاتفاق مع النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة :

ومن المنتظر أن تقام مباراة النصر السعودي مع فريق الاتفاق مساء يوم الإثنين القادم على ملعب الملك محمد بن فهد في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للموسم2023-2024.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما سوف تذاع المباراة بين النصر السعودي و الاتفاق عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم2023-2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى