أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022| الركراكي: سنحاول صنع المفاجأة أمام فرنسا.. نريد التأهل للنهائي

أكد ” وليد الركراكي” المدير الفني للمنتخب المغربي أنهم يردون الوصول لنهائي كأس العالم قطر2022 ، وان الفريق سيحاول صنع المفاجأة أمام الديوك.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة فرنسا:” علينا التحلي بالقوة ، كل التوقعات ضدنا ولكن نحن مستعدون ، لسنا متعبين ، لا يمكنك أن تتعب في هذه المرحلة من كأس العالم ، نحن لدينا إصابات والجميع يعرف هذا الشئ ، سنري من سيكون جاهزاً ، لا يوجد أحد مستبعد من المباراة”.

وواصل:” نحن هنا ل نفوز وليس لنفوز بالاستحواذ ،هل سيعطوننا نقاط ع اسحواذنا علي الكرة ، أتينا إلي هنا من أجل تغيير عقلية قارتنا ، لن أكون سعيد بالوصول إلي نصف النهائي فقط ، أريد التأهل إلي النهائي”.

وتابع:” في كل دور يتوقعون إقصاءنا ولكننا للزلنا هنا ، كمل قلب في السابق نحن نحلم بالفوز بكأس العالم”.

وعن كيليان مبابي قال:” لا أعتقد أن هنالك شخص منا يعرف مبابي أكثر من حكيمي ، لن نغير الكثير من خطتنا لأن هنالك الكثير من اللاعبين الجيدين في فرنسا ، أشرف حكيمي أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم ، وانا أثق أنه سيقدم 200% من ما يملك”.

وعن مفتاح الفوز بالفريق قال:”الروح, نحن مجموعة متحدة ونلعب بروح” .

واتم حديثه قائلاً:” سنواجه أبطال العالم وأفضل مدرب في العالم ، وسنحاول أن نصنع المفاجأة”.

ويواجه المنتخب المغربي منتخب فرنسا في المباراة الثانية لنصف نهائي كأس العالم غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، وستقام المواجهة على استاد البيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى