أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

بهدف نظيف.. مانشستر يونايتد يفوز على وولفرهامبتون بالدورى الإنجليزى

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف، فى المواجهة التى جمعت بينهما عصر اليوم السبت، فى تمام الساعة الثانية والنصف، على أرضية ملعب”مولينيو“، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الجارى 2022-2023.

سجل مانشستر يونايتد هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب “ماركوس راشفورد“، بعد تلقيه تمريرة مساعدة من اللاعب برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

كما حاول اليونايتد تعزيز الفوز بهدف ثانٍ، ولكن عند رجوع حكم الساحة الى تقنية الفار، أٌلغى الهدف فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدورى الإنجليزى:

وبهذا الفوز يكون اليونايتد قد وصل إلى النقطة 32، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 13.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بالدورى الإنجليزى:

يواجه مانشستر يونايتد نظيره بورنموث فى المواجهة المقبلة التى من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة العاشرة مساءاً، على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

موعد مباراة وولفرهامبتون المقبلة بالدورى الإنجليزى:

فيما يلتقى فريق وولفرهامبتون فى المواجهة المقبلة أمام نظيره أستون فيلا والمقرر لها أن تقام يوم الاربعاء المقبل فى تمام الساعة العاشرة مساءاً، على أرضية ملعب فيلا بارك، ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى